الأحد الموافق 25 - فبراير - 2018م

حملة كلنا معاك من أجل مصر بكفر الشيخ تدين حادث كنيسة مارمينا الإرهابي

حملة كلنا معاك من أجل مصر بكفر الشيخ تدين حادث كنيسة مارمينا الإرهابي

كتب: إبراهيم عبد المقصود

 

أدانت الأمانة العامة لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة كفر الشيخ، الحادث الارهابي الخسيس، الذي تعرضت له كنيسة مارمينا بحلوان، مؤكدة على وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية ورجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل، حتي الانتصارنا المؤكد على الإرهاب الأعمى وأتباعه رؤوس الفتنة الخوارج القتلة أتباع الشياطين.

 

وقد نعت الأمانة العامة للحملة، ببالغ الحزن والأسى، شهداء مصر الأبرار من الشرطة والمواطنين والأخوة الأقباط، الذين استشهدوا جراء العملية الارهابية والهجوم المسلح على كنيسة مارمينا بحلوان .

 

فقد أدان الدكتور علي أبو شوشة الأمين العام للحملة بالمحافظة، والدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم، وأعضاء الأمانة العامة للحملة بمحافظة كفر الشيخ، في بيان صادر عن الحملة، هذا العمل الارهابي الخسيس، في بيان صادر مساء اليوم، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال الاجرامية الدنيئة لن تفرق بين أبناء الشعب المصري العظيم بل تزيدهم تماسكًا وصلابة مهما كانت التحديات.

 

والتأييد علي أن الوطن واحد، والألم واحد ،ضد هذا الإرهاب الخسيس الذى يهدف من خلال محاولاته اليائسة، نشر الخراب والدمار، ومحاولة تعطيل قطار التنمية، الذى انطلق ولن يتوقف مهما كانت الصعاب والتحديات بقوة وإرادة المصريين جميعا.

 

وكانت الأجهزة الأمنية المعينة لتأمين كنيسة مارمينا بحلوان، قد تصدت لمجهولين ملثمين يستقلان دراجة بخارية حال محاولتهم اجتياز النطاق الأمني الخارجي للكنيسة بحلوان ظهر اليوم الجمعة، وقامت القوات بالتعامل الفوري معهم ونجحت الشرطة في التصدي للهجوم الإرهابي الفاشل، وقد أسفر الحادث الارهابى الجبان عن استشهاد عدد من رجال الشرطة والمواطنين وإصابة آخرين.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20190910
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com