الأربعاء الموافق 22 - نوفمبر - 2017م

حبس مدير عام المساحة بكفر الشيخ 15 يومًا بتهمة الرشوة

حبس مدير عام المساحة بكفر الشيخ 15 يومًا بتهمة الرشوة

كتب: إبراهيم عبدالمقصود ..

 

قررت النيابة الكلية بكفر الشيخ تحت إشراف المستشار أحمد شطا، رئيس النيابة الكلية، اليوم السبت، بحبس “ماهر ع ح – 53 سنة”، رئيس مكتب المساحة بسيدي سالم، مقيم بإحدى قري مركز سيدي سالم 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة طلب رشوة مالية من “أحمد خ ع – 54 سنة”، مقاول، نظير إجراء عمل معاينة لعمل رفع مساحي لصالح إحدى السيدات.

 

كان ضباط فرع الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، تلقوا بلاغًا من “أحمد خ ع” مقاول يفيد طلب رئيس مكتب المساحة بسيدي سالم، رشوة مالية 20 ألف جنيه من إحدى السيدات تدعى ” ع ع أ ” نظير إجراء رفع مساحي لقطعة أرض ورثتها عن زوجها ويقوم المقاول بتنفيذها .

 

على الفور، طلب ضابط الرقابة الإدارية المختص مجاراة المبلغ ضده وبالفعل تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتم تحديد المكان والموعد المتفق عليه بين “المبلغ” والمبلغ ضده “وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة، تم التنسيق بوضع أجهزة صوت وصورة لتسجيل اللقاء الذي سيتم دفع الرشوة فيه.

 

حيث تم إلقاء القبض على المتهم متلبسًا، حيث فوجئ بضباط الرقابة الإدارية يلقون القبض عليه، وتم عرضه على النيابة العامة التي قضت بحبسه 15 يومًا على ذمة المحضر رقم 8728 لسنة 2017 جنح مركز سيدي سالم.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18385142
تصميم وتطوير