الثلاثاء الموافق 25 - سبتمبر - 2018م

جامعة طنطا توقع عقد مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية (SDEE) لتأهيلها للاعتماد الدولى

جامعة طنطا توقع عقد مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية (SDEE) لتأهيلها للاعتماد الدولى

الغربية _ مصطفى النحراوى

وقع الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا عقد مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بمؤسسات التعليم العالى (SDEE) بين جامعة طنطا وكلية التربية النوعية متضامنين مع وحدة ادارة المشروعات بوزارة التعليم العالي.
وأوضح رئيس الجامعة أن هذا المشروع يأتى فى اطار حرص ادارة الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية ، وسعيا منها لتاهيل الجامعة للاعتماد وتكليلا لمجهود ادارة كلية التربية النوعية بقيادة الدكتور السيد محمد مزروع ، عميد الكلية ، والدكتور محمد عبد المطلب، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.
من جانبه أشار الدكتور السيد محمد مزروع ، عميد الكلية أن هذا المشروع يهدف الى تطوير البنية التحتية للكلية بما يتلاءم مع الطرق الحديثة فى التعليم والتعلم ، فضلا عن وضع استرتيجيات للتعليم والتعلم بمشاركة الاطراف المعنية وتطوير البرامج التعليمية القائمة وفقا المعايير الاكاديمية لقطاع التربية النوعية.
وصرحت الدكتوره عزة حسن ، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة بأن هذا المشروع يعد خطوة مهمة لتأهيل الكلية للاعتماد وينفذ في اطار التمويل المتاح من الاستثمارات المخصصة لمشروع الجودة والتاهيل للاعتماد بالوزارة مع مساهمة الجامعة لرفع مستوي الفاعلية التعليمية بالمرحلة الجامعية الاولي بما يضمن امداد المجتع بخريجين ذو مواصفات متميزة تلبي متطلبات سوق العمل.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24434923
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com