الأربعاء الموافق 17 - أكتوبر - 2018م

جامعة طنطا تطلق تطبيقاً للهواتف المحمولة لتسهيل الوصول لموقعها الإلكتروني

جامعة طنطا تطلق تطبيقاً للهواتف المحمولة لتسهيل الوصول لموقعها الإلكتروني

 

الغربية – مصطفى النحراوى

 

أعلن الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا عن إطلاق تطبيق للهواتف المحمولة باللغتين العربية والإنجليزية، بهدف تيسير عملية الوصول للجامعة وخدماتها ، وذلك في إطار استراتيجية الجامعة لتحديث خدماتها الإلكترونية وبما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية.
وأضاف “سبع” أن هذا التطبيق يعد خطوة جديدة لتطوير الخدمات الإلكترونية وفقا لاستراتيجية الجامعة الرامية الى التحديث والتطوير ، حيث أطلقت البوابة الإلكترونية لجامعة طنطا ، اليوم ، تطبيق الهاتف المحمول للجامعة بعدة خصائص من شأنها تصفح أخبار الجامعة والإطلاع على برامجها الجديدة من قبل المستخدمين بسهولة ويسر، كذلك تمكين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الدخول لمواقعهم الشخصية وتحديثها ، فضلا عن مساعدة طلاب الجامعة فى الوصول السريع لمواقع كلياتهم والتواصل الفعال مع الجامعة بشكل مباشر.
ومن المقرر أن يتم تحديث التطبيق على عدة مراحل بدءًا بالنسخة التي تم إطلاقها اليوم وصولًا إلى تقديم جميع الخدمات الإلكترونية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين من خلال الهاتف المحمول.
ويمكن تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من خلال play store بإسم “جامعة طنطا” و “Tanta University ” وهو متوافق في المرحلة الحالية مع كافة أجهزة الأندرويد.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24932791
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com