السبت الموافق 24 - فبراير - 2018م

جامعة إسلسكا تقيم ندوة تعريفية عن تأثير دراسة ماجيستير إدارة الأعمال على التطور الوظيفى

جامعة إسلسكا تقيم ندوة تعريفية عن تأثير دراسة ماجيستير إدارة الأعمال على التطور الوظيفى

 

كتبت دينا السعيد 

أقامت جامعة إسلسكا ندوة تعريفية عن تأثير دراسة ماجيستير إدارة الأعمال على التطور الوظيفى ، تخلل اليوم تجارب لخريجى اسلسكا الحاصلين على   ماجيستير إدارة الأعمال.

كما تضمن البرنامج كلمات لعدد من المتحدثين من بينهم، د. خالد حافظ /  عضو هيئة التدريس بجامعة اسلسكا، وقد تحدث عن تطوير الأداء الإدارى للموظفين داخل المؤسسات. 

وتحدثت د.نورهان قنديل /أخصائى الصحة والتغذية جامعة عين شمس،عن التأثير والتغيير الذى تعكسه دراسة ماجيستير إدارة الأعمال على الشخصية ،وتطبيقات ذلك على السوشيال ميديا. 

 كما تحدث د.أنور محمود /وزارة الإسكان ،عن دور دراسة ماجيستير إدارة الأعمال فى تغيير الفكر والأداء والاستراتيجية فى القطاع الحكومى.

 وتحدث د.عادل نصار/ رئيس وحدة تقييم الأداء بالبنك الأهلى المصرى، عن أثر دراسة ماجيستير إدارة الأعمال على مستوى الأداء الوظيفى ، وكيفية تحسين أداء المؤسسة ككل.

كما تحدثت د.مها فريد / مديرة الموارد البشرية بشركة شنايدر، عن تأثير دراسة ماجيستير إدارة الأعمال على التطور الوظيفى.

وتحدثت د.رشا راغب مدير التطوير الاستراتيجى بجامعة اسلسكا  ،عن برنامج إعداد وتأهيل الكوادر الحكومية للجهاز الإداري للدولة، الذي يعمل على بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها، من خلال البرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية إيمانا من جامعة اسلسكا بدورها ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه الدولة و تنمية المجتمع.

وأضافت “راغب”أن  هذا البرنامج يعتبر من أهم البرامج التي تعمل عليها وزارة التخطيط في الفترة الحالية، ضمن خطة مصرالاستراتيجية 2030 التي تهدف إلى رفع كفاءة المؤسسات والارتقاء بالعنصر البشري، دعما للقيادة السياسية المصرية التي تعمل على خلق كوادر شابة بالجهاز الإداري المصري..

وأضافت، أن الجامعة هي المحطة التعليمية لتطوير الجهاز الإداري للدولة، وأشارت إلى أن الجامعة تعمل في مصر منذ 20 عاما، والجامعة تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.

يذكر أن جامعة اسلسكا تأسست فى عام 1949 فى باريس، ولديها 5 فروع رئيسية فى المواقع الأكثر تأثيرا فى العالم، وتم تخريج أكثر من 18 ألف طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أسست ESLSCA أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا والشرق الأوسط عام 1997 بمصر..

وجدير بالذكر  أن جامعة أسلسكا مصر تعد نموذجاً فريدا يعكس مدى التعاون البحثى والتدريبى بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.

 و قد تخرج من الجامعة منذ بداية تأسيسها فى مصر حتى الآن ما يزيد على5 آلاف خريج يتبوأ معظمهم مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط فى مصر، بل فى المنطقة العربية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20179261
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com