السبت الموافق 21 - أبريل - 2018م

تنسيقية الأحزاب بالدقهلية تطالب الرئيس السيسي برحيل المحافظ

تنسيقية الأحزاب بالدقهلية تطالب الرئيس السيسي برحيل المحافظ

تنسيقيه الأحزاب بالدقهلية تطالب الرئيس السيسي برحيل المحافظ

 

الدقهلية_ احمد القشاش

عقدت لجنة التنسيق بين الاحزاب السياسيه والقوي الشعبيه بالدقهليه اجتماعها الدوري بمقر الحزب الناصري بالمنصوره حيث ناقشت اهم الموضوعات السياسيه والمحليه، من بينها ، تقديم شكوي للمحامي العام بالمنصوره ضد محافظ الدقهلية بسبب اهدار المال العام في عدم تشغيل عدد 5 اتوبيسات مهداه من احد البنوك منذ مايقرب من عامين.

وإرسال رساله الي رئيس الجمهوريه بسرعة رحيل محافظ الدقهليه الحالي لفشلة الذريع في إدارة محافظة بحجم الدقهليه وتحويل مدينة المنصورة الي مدينة الاكشاك والقمامه والجدار العازل حول مبني ديوان عام محافظة الدقهليه باعتباره اجمل المباني التاريخيه في مصر.

وبحث قضية ازمة المرور في مدينة المنصورة وتجاوزات السائقين مع المواطنين. علي ان تقوم اللجنة بتقديم دراسة تتضمن الحلول المقترحه لحل الازمه.

كما ناقشت اللجنة مقترح نزول اعضاء الاحزاب للمشاركة في العمل التطوعي لحل المشاكل علي الطبيعه في كافة ميادين وشوارع مدينة المنصورة والمراكز.
الاحزاب المشاركة :_
الحزب الناصري _ حزب الوفد _ حزب الاحرار _حزب العمل _ حزب النور _ حزب مصر اكتوبر _حزب الاتحاد الديمقراطي _ حزب شباب مصر. حزب تنمية مصر الغد. حزب الجيل ،اللجنة الشعبيه الفلسطينه ، اللجنة الشعبيه السوريه، اللجنة القانونيه.

كما شددت علي التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد المجازر التي يقوم بها الكيان الصهيوني، متذ احداث يوم الارض.

.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21173678
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com