الجمعة الموافق 18 - أغسطس - 2017م

تنافس جديد لأسعار مصانع حديد التسليح لشهر يونيو .

تنافس جديد لأسعار مصانع حديد التسليح لشهر يونيو .

 

كتبت : شروق كمال ..

فقد اعلن اليوم بعض مصانع حديد التسليح، عن أسعارها للبيع خلال شهر يونيو الجاري، وكانت الأسعار ما بين التثبيت والرفع لدى عدد من المصانع.
فقد سجلت مجموعة بيشاي الأسعار الأعلى قيمة وهى 9900 جنيه للطن وتسليم المصنع بزيادة قدرها 200 جنيه عن أخر أسعار أعلنتها المجموعة خلال شهر مايو المنتهي، فيما إتجهت مجموعة عز لتثبيت أسعارها عند مستوى 9700 جنيه للطن، وذلك فى الوقت الذي أجلت فيه مصانع السويس للصلب الإعلان عن أسعارها للبيع خلال يونيو الجاري.
وايضا أعلنت مجموعة الجيوشي للصلب عن أسعارها عند مستوى 97500 جنيه للطن تسليم المصنع، بزيادة قدرها 100 جنيه عن أخر أسعار أعلنتها المجموعة، وسجل حديد المصريين 9800 جنيه للطن تسليم المصنع.
وقد حدث حالة من الإرتباك فى أوساط منتجي حديد التسليح، فى ظل تذبذب أسعار البيلت عالمياً وهي المادة الخام الأساسية الداخلة فى الإنتاج المحلي الذي يعتمد بشكل أساسي على إستيرادها من الخارج، وذلك تزامناً مع تراجع شديد فى معدلات البيع بالسوق المحلية أجبر المصانع على تثبيت الأسعار خلال شهر مايو الماضي وتحمل إرتفاع التكلفة فى مقابل تصريف نسب كبيرة من المخزون من المنتج النهائي.
وسجل حديد الجارحي ثباتاً فى معدلاته السعرية عند مستوى 97500 جنيه للطن، فيما رفع حديد المراكبي أسعاره بمقدار 100 جنيه مسجلاً 9700 جنيه للطن تسليم أرض المصنع، وذلك فى الوقت الذي رفعت فيه مصانع مصر ستيل أسعارها لتسجل 9700 جنيه للطن تسليم المصنع.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16027862
تصميم وتطوير