السبت الموافق 16 - ديسمبر - 2017م

تعليق الإخوان بعد فوز مصر:حسبي الله ونعم الوكيل

تعليق الإخوان بعد فوز مصر:حسبي الله ونعم الوكيل

كتبت تغريد نظيف

غطي الاعلامي محمد الغيطي مساء اليوم ببرنامج صح النوم بقناة ال تي سي فرحة مصر بالفوز بالصعود لكأس العالم في كرة القدم وردود فعل الاخوان وفي إتصال تليفوني للكاتب والمفكر الاسلامي ثروت الخرباوي
في بداية مكالمته هنئ الشعب المصري بالفوز.
وأكد انه دخل علي صفحات الاخوان ليري مدي حقدهم وصل لأي مدي وجدهم بعد الجون كاتبين حسبي الله ونعم الوكيل.
وأضاف اننا برغم اختلافنا مع حسني مبارك وأولاده اللا أن أولاده كانوا متواجدين أمس بالإستاد وأظهرت الصور وهو يقفزون من الفرحة بالهدف بالغض النظر عن الاتجاهات السياسية. لأجل مصر الجميع يتوحد.
وأضاف أن أصدقائه الظباط بالسجون أكدو فرحة المساجين ومنهم جنائيين ومن إرتكبوا الجرائم وخيم الحزن علي العنابر التي بها اخوان.

وأعرب أن هذا ليس بجديد علي الاخوان ولكن ذاكرة الشعوب ضعيفة تنسي وكان في وقت من الاوقات المؤرخين يتعاطفون معهم. وهل ننسي عند هروب الاخوان في56وذهبوا الي لندن وفتحت لهم المخابرات البريطانية إذاعة موجهه الي مصر وقت العدوان الثلاثي علي مصر وكانوا في قمه الفرح بالعدوان الثلاثي علي مصر وبثوا الشائعات من خلال تلك الاذاعة وقد صلوا شكر لله بعد نكسه67 , وفي 73 تم الإفراج عن عدد كبير من الإخوان لم يهتموا بالانتصارات , إنهم أناس أرزقية الغضب والدهشة الشديدة منهم والحقد الذي وصل بهم الي مرحلة سوداويه لا يمكن أن يعود منها الانسان الي منطقة وطنية, وقد وصلوا الي طريق مسدود ولا يهمهم مصر فين.
جدير بالذكر
أن تأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18894931
تصميم وتطوير