الأربعاء الموافق 18 - أكتوبر - 2017م

تعقدت “العاصمة للتسويق العقاري” مع “مصر إيطاليا” لترويج مشروعها “إيل بوسكو” 

تعقدت “العاصمة للتسويق العقاري” مع “مصر إيطاليا” لترويج مشروعها “إيل بوسكو” 

كتبت: شروق كمال ..

 

وقعت اليوم مجموعة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، عقداً مع شركة العاصمة للتسويق والإستثمار العقاري، لتسويق وترويج مشروعها الجديد”إيل بوسكو” المُزمع إقامته فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

ويقام “إيل بوسكو” على مساحة 200 فدان، على بعد خطوات من منطقة مركز المؤتمرات والمعارض بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 


وقال شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق والإستثمار العقاري، إن المشروع الجديد لمجموعة مصر إيطاليا يمتاز بموقعه المتميز فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من المطار ومركز المعارض والمؤتمرات والمدينة الأكاديمية.

 


أشار “فتحي”، إلى أن “إيل بوسكو” يقوم على تصميمة شركة أمريكية للإستشارات الهندسية، وسيضم شقق سكنية وفيلات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، فضلاً عن مجموعة متكاملة من المرافق تتمثل فى نادي رياضي ومنطقة تجارية وسنترال بارك، موضحاً أن المشروع من المقرر أن يتم تسليمه بحلول عام 2020، كاشفاً عن تسهيلات سيتم منحها للعملاء بالتقسيط على 7 سنوات.

 


وقال “مدير الشركة”، أن شركته فخورة بالتعاون مع مجموعة “مصر إيطاليا” كونها أحد أهم الشركات الرائدة بقطاع الاستثمار العقاري فى مصر بدليل مجموعة المشروعات العملاقة التى نفذتها فى غضون سنوات قليلة إستطاعت من خلال أن تكسب ثقة عملائها، وتسهم بشكل كبير فى إنعاش الاقتصاد المصري.

 


أكد “فتحي”، أن المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة تعمل بوتيرة متسارعة، نظرا لكون تلك المشروعات ضمن مشروع قومي عملاق يؤمن مستويات أداء جيدة للاقتصاد المصري، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد معدلات نمو أكبر بكافة المشروعات المقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو ما يعزز من جهود الحكومة الساعية لجذب المزيد الاستثمارات الأجنبية، خاصة أن الغالبية العظمى من الشركات العاملة فى مشروعات العاصمة الجديدة من الشركات المصرية.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 17490381
تصميم وتطوير