الأحد الموافق 18 - فبراير - 2018م

تعرف على الشاب الذى ضرب وسحل ولقى مصرعه فى الأردن

تعرف على الشاب الذى ضرب وسحل ولقى مصرعه فى الأردن

تعرف على الشاب الذى ضرب وسحل ولقى مصرعه فى الأردن 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

أنهى شاب مصرى  حياته بحثا عن العيشة الهنية فى بلاد الغربة ولكن هذه المرة بعد عذاب وشقاء متأثرا بجراحه بعد سحله وضربه مما أدى إلى نزيف فى المخ  ..

على السيد شاب من محافظة الشرقية لقى حتفه فى مستشفى الزيتون بمحافظة الزرقاء بعد أن تعرض ضرب مبرح على يد تاجر خضروات فلسطينى  يعيش  بالأردن،

والقصة كالاتى : _  على يبلغ من العمر 45عام وله 3 أبناء  كان يعيش فى منزل يمتلكه ذلك الفلسطينى بالأردن

و صاحب البيت هذا كان يدينه على بمبلغ  ألفي دينار منذ فترة، ولم يردهم، ولمّا تكرر سؤال  المصرى على  عن أمواله، كان يماطله، إلى أن قرر على  الذهاب إليه لاسترداد حقه”.

و”ذهب له وهو يائس محبط، كان يريد استرداد أمواله وحقه، فلم يتغرب عن بلده وناسه حتى تضيع أمواله على الأغراب، وإذا بصاحب البيت يُماطله، فقال له “أنا عارف كيف أخذ حقي””.

وهنا  تربص الفلسطينى بعلى ، مع 5 من أصحابه، وأول ما رأوه أوسعوه ضربًا حتى سقط مخضبًا بدمائه”.

أصيب “علي”، بكسر في الجمجمة أدّى إلى نزيف داخلي بالمخ، واحتجز بغرفة العناية المركزة في مستشفى جبل الزيتون بمحافظة الزرقاء، بينما أشار الأطباء المعالجين إلى أن حالته الصحية غير مستقرة، إلى أن انتهت بالوفاة.

 

وناشدت أسرة المتوفى، وزارة الخارجية المصرية ، بالتدخل لتذليل العقبات حتى يعود الجثمان، ويُدفن في تراب وطنه، بمحافظة الشرقية، فضلًا عن متابعة إجراءات التحقيق في الواقعة حتى يأخذ الجاني عقابه.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20074164
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com