الخميس الموافق 20 - سبتمبر - 2018م

تخصيص قطعة أرض لبيع الخضار والفاكهة بأسعار مخفضه بمطروح

تخصيص قطعة أرض لبيع الخضار والفاكهة بأسعار مخفضه بمطروح

مطروح – اسلام طه

وافق  اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح على تخصيص قطعة أرض بجوار سوق ليبيا بمدينة مرسى مطروح لمصلحة مديرية التموين لإقامة معرض لوجستى لبيع الخضار والفاكهة بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة 30 % وعلى مساحه 500 متر مربع .

 

جاء ذلك في توجيهات  المشير / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، بالتوسع فى السلاسل التجارية والمناطق اللوجستية فى مختلف المحافظات، لزيادة المعروض من السلع الأساسية للمواطنين، والبيع بأسعار مخفضة. 

 


حيث يتم الأن إنشاء هنجر مفتوح عبارة عن مباني و أسوار و غطاء صاج عالي بمعرفة مديرية الإسكان بمطروح بإجمالي تكلفة تصل الى مليون جنية تم تدبيرها بمعرفة معالي السيد المحافظ من خارج ميزانية الدولة من رجال الأعمال و المستثمرين. 

 


تم الاتفاق مع الجمعيات الموردة للخضر والفاكهة والمزارعين بقرى البنجر التابعة لمركز الحمام التابع لمحافظه مطروح على ان يتم توريد الخضار والفاكهة بأسعار المزارع وستساهم المحافظة في نقل هذه المنتجات الى مقر المعرض ولا يتم اضافه اي أعباء اخرى على الأسعار سوى أجور العمالة التي تتولى عمليه البيع في المعرض. 


توضح الصور التالية توضح قيام المهندس/ السيد احمد أبو اليزيد – وكيل وزارة التموين بمطروح و هو يتابع بنفسه ما تم تنفيذه على أرض الواقع من أعمال إنشاء هذا الهنجر و الذي من المأمول أن يكتمل تنفيذه ليكون جاهزا قبل حلول شهر رمضان الكريم القادم ليخدم مدينة مرسى مطروح. 


أما الصور الأخرى فهى لمعرض الخضر و الفاكهة و التي كانت تباع بأسعار مخفضة عن الأسواق و الذي أفتتح في شهر رمضان الماضي بمعرفة السيد اللواء المحافظ .

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24294534
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com