الأحد الموافق 23 - يوليو - 2017م

تحت رعاية جريدة البيان.. فريق بصمة بطلا للمباراة الخيرية لصالح اورام المنصور

تحت رعاية جريدة البيان.. فريق بصمة بطلا للمباراة الخيرية لصالح اورام المنصور

متابعة: حسن مرعوة

فى مباراة خيرية وأخوية لصالح مركز الأورام بالمنصورة ,وحضور عدد كبير من جماهير البساتين والقرى المجاورة فقد نظم فريق بصمة التطوعي بالبساتين ومسئولة الأستاذ أشرف المتولى,وبالتعاون مع جمعية رسالة فرع “أجا”برئاسة الدكتور أسامة الشبراوي,مباراة خيرية لدعم مركز الأورام بالمنصورة.

بد المهرجان بمبارة استعراضية بين قدامي البساتين والسلامية فى مباراة شارك فيها ك عيد اللوزى نجم غزل المحلة ومدرب نادي الشعلة الرياضى بالسعودية،وك عادل أبوالفتوح مدير الكرة بنادى أجا وعضو منطقة الدقهلية لكرة القدم .

ثم تلها المباراة الرئيسية بين فريق بصمة التطوعي وفريق رسالة أجا حيث تمكن فريق بصمة من الفوز بنتيجة 4\2 فى مباراة اتمست بالود والاحترام والأخلاق بين لاعبي الفريقين وعقب انتهاء المباراة تم تسليم الجوائز على لاعبي الفرق المشاركة فى المهرجان بحضور كلا الأستاذ أشرف المتولى مسئول فريق بصمة والدكتور أسامة الشبراوي والدكتور محمد النادرى والمهندس أشرف نعمان والأستاذ بلال عبدالعظيم وهم من المشاركين فى تنظيم المهرجان وحضور الأستاذ حمود يوسف مدير مركز شباب البساتين والأستاذ محمود الكاشورى والأستاذ عبودة الكاشورى مديرية الشباب والرياضة.

وعقب انتهاء المهرجان تقدم الدكتور أسامة الشبراوي بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وقام بالدعم المعنوي والمادي في هذا المهرجان . أو بالعمل ولو بشيءٍ يسير ، فقد أثرا تعاون الجميع وإصرارهم على العمل الجماعي على نجاح هذا الحفل ،فعلا كان حفل ناجح رغم الصعوبات التي مرت ورغم الحاسدين للملتقى والذين قاموا بشتى الطرق والوسائل لإلغاء هذا الحفل، إلا إنه كان من أفضل المهرجانات ومن أكثرها حضوراَ، فهنا أتقدم بخالص الشكر لمنظمين الحفل وخاصة فريق بصمة وكل أهالى قرية البساتين،ولجميع من ساهم في نجاح المهرجان ، فلهم منا جلّ الثناء ووافر الاحترام والتقدير.

 

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15384476
تصميم وتطوير