الجمعة الموافق 19 - أكتوبر - 2018م

تجديد حبس 7 متهمين فى واقعة اشتباكات بين عائلتين على أسبقية الرى بدمياط

تجديد حبس 7 متهمين فى واقعة اشتباكات بين عائلتين على أسبقية الرى بدمياط

كتب_ سلامة حجازي

 

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزرقا الجزئية بمحافظة دمياط، اليوم، حبس 7 مهتمين 15 يوما آخرين على ذمة التحقيقات، على خلفية الاشتباكات الدامية التى وقعت بين أسرتى سرحان وطه باشا بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا، وأسفرت عن إصابة 9 أشخاص من الأسرتين وضابط وأمين شرطة من قوة مركز شرطة الزرقا أثناء فض الاشتباكات، و قد وقعت بين أسرتين بسبب خلافات الجيرة بينهما على أسبقية الرى ومشكلات المزارعين وتم القبض على طرفى المشكلة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد ناجي أباظة نائب مدير أمن دمياط، إخطارًا من العميد ضياء عرفة مأمور مركز الزرقا بوقوع اشتباكات بين عائلتي سرحان وطه باشا بقرية سيف الدين دائرة المركز بتجدد خلافات بينهم وتبادل أحد الأطراف إطلاق الخرطوش.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميدان السعيد شكري مدير المباحث وحسام الباز رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد سلامة رئيس مباحث الزرقا، والرائد محمد المليجي رئيس مباحث فارسكور، والنقيب خالد عبد السلام معاون المباحث وتمكنوا من السيطرة على الاشتباكات والقبض على 8 أشخاص من العائلتين.

 

وكانت مستشفى الزرقا المركزى قد استقبلت 9 مصابين جراء الاشتباكات الدامية التي وقعت فى ساعة متأخرة من مساء أمس، كما أصيب النقيب ” خ. عبد” ” ه. ا” أمين شرطة ويتلقوا علاجهم حاليا بالمستشفى.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24980319
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com