السبت الموافق 21 - أبريل - 2018م

بيان نارى.. رئيس حزب الأمل والعمل يُدين بأشد العبارات العدوان الثلاثى على سوريا

بيان نارى.. رئيس حزب الأمل والعمل يُدين بأشد العبارات العدوان الثلاثى على سوريا

عبد الشافى مقلد
 
 
أعلن المهندس مصطفي حسن عبد العظيم رئيس حزب الأمل والعمل ورئيس جبهة “شارك.. مصر أهم”، إدانته الشديدة للعدوان العسكرى الذى شنته أمريكا وبريطانيا وفرنسا على سوريا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مؤكدا أنه عدوان غاشم يستهدف دولة عربية شقيقة، مُوضحًا أنه ليس له أى شرعية دولية لأنه تم التخطيط له وتنفيذه خارج الأمم المتحده ومجلس الأمن، وجاء لخدمة مصالح إسرائيل والدول المعتدية التي نصّبت نفسها وصية علي العالم متحدية المجتمع الدولي والخروج علي الشرعية الدولية، مما يزيد من الفوضي والتوتر في المنطقة العربية.
 
وأكد “عبد العظيم” فى بيانا له، أن ما أقدمت عليه أمريكا وبريطانيا وفرنسا يمثل عدوانا غاشما صارخا ضد دولة عربية شقيقة، ما يستلزم وقفة عربية غير مسبوقة وموقفا موحدا تترجمه القمة العربية المزمع عقدها غدا الأحد بالسعودية، معربا عن قلقه وانزعاجه البالغ إزاء ما تتعرض له سوريا الشقيقة.
 
وقال رئيس حزب الأمل والعمل، إن ما يحدث على أرض سوريا يؤكد النوايا المبيتة مسبقا لهذا العدوان الذى يترجم صراع القوى والمصالح على حساب دولة عربية، وبنفس السيناريو والحجج الواهية التى دخلت بها أمريكا، العراق من قبل.
 
وطالب رئيس جبهة “شارك.. مصر أهم”، الأمة العربية باتخاذ مواقف غير مسبوق ضد الهجوم “الأمريكى – البريطانى – الفرنسى” على دمشق، بالشكل الذى يضمن لها سيادتها وكرامة وحماية شعبها، داعيا القمة العربية إلى التعبير عن إدانتها للعدوان علي سوريا الشقيقة، والتأكيد علي حماية الشعب العربي السورى ووحدة الآراضي السورية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21173604
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com