الجمعة الموافق 20 - يوليو - 2018م

بوغبا يرد على إدعاءات جوارديولا في الملعب ويسجل في شباكه هدفين

بوغبا يرد على إدعاءات جوارديولا في الملعب ويسجل في شباكه هدفين

كتب أحمد عاطف
رد الدولي الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد على إدعاءات مدرب السيتي غوسيب جوارديولا وأحرز في شباك فريقه هدفين من أصل ثلاثة أهداف فاز بها اليونايتد في لقاء الديربي بالجولة الثالثة و الثلاثين بالبريميرليج ، بملعب الإتحاد في حضور “55” ألف متفرج ليؤخر إحتفالية السيتي بالبريميرليج إلى لقاء السبيرز توتنهام أو ما بعد لقاء توتنهام في مباراة شهدت تألق الحارس الأسباني ديفيد دي خيا ببراعه رغم تلاقي شباكه هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز اليونايتد في الديربي بنتيجة 3-2 .
تقدم المدافع البلجيكي “فينيست كومباني” لأصحاب الدار في الدقيقة “25” من عمر المباراة ، عزز التقدم لأصحاب الدار الدولي الألماني “ألكاي جوندوجان ” في الدقيقة “31” ، لكن سرعان ما انقلب تفوق السيتي بهدفين دون رد في الشوط الأول إلى هزيمة بثلاثية في الشوط الثاني و المباراة لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد .
قلص الفرنسي بول بوجبا الفارق في الدقيقة “53” من عمر المباراة ،قبل أن يتعادل الديك الفرنسي للضيوف في الدقيقة “55” ، عزز التقدم للأحمر المانشستراوي الدولي الإنجليزي “سمولينج” في الدقيقة “69” ليؤخر فرحة إحتفال غريمه باللقب رسمياً إلى قادم المباريات سواء أمام السبيرز توتنهام السبت المقبل أو أمام سوانسي سيتي في الجولة الخامسة و الثلاثين .
إرتفع رصيد المانيو للنقطه الحاديةة و السبعين كوصيف في مواصلة الضغط على الريدز وتوسعة الفارق مع صاحب المركز الثالث لأربعة نقاط .
رد الديك الفرنسي على إدعاءات جوسيب جوارديولا بعدما انتشر مؤخراً ان وكيله عرضه على مان سيتي الموسم المنصرم و جاء رد جوارديولا بالرفض فيما استطرد جوارديولا أن مبلغ استقطاب الديك الفرنسي كبير للغاية وأن ميزانيته من قبل النادي لا تصل لهذا المبلغ لاستقطاب لاعب واحد فقط بهذا المبلغ.
، رد بوغبا انه لم يحدث هذا من الأساس ولم يتم وجود ايعرض من فريق جوارديولا.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22848524
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com