الإثنين الموافق 23 - أكتوبر - 2017م

بلطجية المواقف العشوائية تقتحم شوارع المحلة

بلطجية المواقف العشوائية تقتحم شوارع المحلة

كتبت / صباح صبري 

تشهد شوارع مدينة المحلة الكبرى، حالة من الغضب بين قطاع كبير من المواطنين خاصةً أصحاب السيارات الملاكي ،بعد إصرار مجموعة من البلطجية والمسجلين بممارسة فرض السيطرة، تحت ستار (سايس المنطقة )،الذي يقوم بتنظيم حركة السيارات وخروجها من المواقف العشوائية والتي انتشرت بشكل غريب في شوارع المدينة العمالية، هؤلاء المافيا وضعوا تسعيرة إجبارية علي كافة السيارات الملاكي التي تقف بجنبات الطريق العام. 

فقد أكد عدد من أصحاب السيارات أنهم يتعرضون يومياً لهذا إلابتزاز الرخيص والممنهج من هؤلاء المافيا، والذين نصبوا أنفسهم منظمين لحركة المرور، في تحدي صارخ لرجال الشرطة. 

وأضافوا أنهم وضعوا تسعيرة لوقوف السيارات بسعر 5 جنيهات إلى10 جنيهات، حسب المدة الزمنية التي تقف فيها السيارات وويل لمن يرفض دفع تلك الاتاوة،فقد يلجأون إلى محاولة تهوية إطار السيارة، حتي يستعين به صاحب السيارة لإيجاد حل لتلك الأزمة. 

بلطجية المواقف العشوائية، يتخذون من الشوارع والأماكن المزدحمة والمقتظة بالسيارات، لفرض تلك الإتاوة في وضح النهار، ودون الرجوع لإدارة المواقف أو المرور للتنسيق ،حتي لا تزدحم تلك المدينة العمالية بشكل مؤسف، ينتج عنه بعض الحالات الفردية من محاولات السرقة بأشكالها المختلفة. 

القصة بأكملها علي مكتب من يهمه الأمر لسرعة إتخاذ اللازم قبل أن نصبح علي كارثة، لا يعلم عواقبها أحد .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 17645604
تصميم وتطوير