الخميس الموافق 26 - أبريل - 2018م

بعد جولات شاقة من المباحثات… روسيا تستأنف أولى رحلاتها للقاهرة اليوم

بعد جولات شاقة من المباحثات… روسيا تستأنف أولى رحلاتها للقاهرة اليوم

 
كتبت_ تقى محمود

بعد العديد من المفاوضات والإجراءت المعقدة والتي استمرت لأگثر من عامين ؛ يستقبل مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولي من صباح اليوم، الأربعاء، أولى رحلات شركة (ايروفلوت) الروسية للطيران.؛

والجدير بالذگر أن تصل الرحلة إلى مطار القاهرة في الساعة الثانية عشرة و20 دقيقة، وتقلع عائدة إلى موسكو في الساعة الواحدة و25 دقيقة صباح غد من مبني الركاب رقم 2، فيما تُسير الشركة ثلاث رحلات إلى القاهرة في نفس التوقيت أيام السبت والاثنين والأربعاء.

حيث خاضت مصر وروسيا جولات شاقة من المباحثات لاستئناف الرحلات، بعد أن توقفت رحلات نقل الركاب بين البلدين في أكتوبر 2015، على خلفية سقوط طائرة ركاب روسية بعد انفجارها أثناء طيرانها فوق سيناء، وكانت قادمة من مطار شرم الشيخ، ما أسفر عن مقتل 224 شخصا كانوا على متنها.

وفي المقابل تبدأ شركة مصر للطيران غدا الخميس، أولي رحلاتها إلى موسكو في الساعة التاسعة و25 دقيقة من مبني الركاب رقم 2، وتعود الرحلة في الساعة السابعة و10 دقائق مساءً في مبني الركاب 3.

ومن المقرر أن تُسير مصر للطيران 3 رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس في نفس التوقيت على أحدث طائراتها من طراز 737/800، والمجهزة بشاشات عرض في مقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للركاب.

والجدير بالذگر أن إيرادات السياحة إنخفضت منذ هذا الحادث لأدنى من 4 مليارات دولار، قبل أن تعاود الصعود خلال العام الماضي 2017 بنسبة 123% مسجلة 7.6 مليار دولار.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21272020
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com