الجمعة الموافق 24 - نوفمبر - 2017م

بعد إرتفاع سعر السولار… بلطجة التكاتك تجتاح زفتي.. ولا عزاء للمحافظ .

بعد إرتفاع سعر السولار… بلطجة التكاتك تجتاح زفتي.. ولا عزاء للمحافظ .

كتبت / صباح صبري 

جاء إرتفاع أسعار المواد البترولية، ليفتح الباب علي مصراعيه أمام بعض أصحاب النفوس الضعيفة ،من أصحاب (التكاتك ) داخل مدينة زفتي وقراها. 

فقد شهدت مدينة زفتي بمحافظة الغربية حالة من الغضب الشديد بين الأهالي، بسبب ما يتبعه بعض سائقي التكاتك من أساليب البلطجة والابتزاز من أجل إجبار الأهالي علي دفع 5 جنيهات لأي إتجاه داخل المدينة فقط، في ظل غياب تام للجهاز التنفيذي داخل المدينة أو ادارة المرور ،والتي قد أعلنت من قبل علي وجود تسعيره موحدة 3 جنيهات ،ولكن لم يتم تنفيذها علي أرض الواقع. 

فقد أعرب عدد كبير من أهالي مدينة زفتي وبعض القري المجاورة من طريقة التعامل مع سائقي التكاتك ، وأكدوا أن الغالبية العظمى منهم مسجلين جنائيا ،وأضافوا ليس من المعقول أن يتم فرض تسعيره بالإكراه من هؤلاء، مستغلين إرتفاع سعر الوقود دون قواعد تنظم تلك المهزلة التي تشهدها المدينة يوميا. 

الغريب في الأمر أن تلك المهازل تحدث يوميا علي مرأى ومسمع كافة الأجهزة الأمنية والتفيذية، ولم يتحرك ساكن ،وأصبح كلام أحمد ضيف محافظ الغربية مجرد الإستهلاك الإعلامي، والوقوف أمام الكاميرات وإطلاق تصريحات نارية، ولكن الحقيقة التي يعاني منها جموع المواطنين بمحافظة الغربية هي حالة الفوضي واللامبالاة بين السائقين علي مختلف خطوط المواقف. 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18424098
تصميم وتطوير