السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

بالمستندات .. مدير تنسيق وظائف التعليم بالغربية موجه مجال صناعى

بالمستندات .. مدير تنسيق وظائف التعليم بالغربية موجه مجال صناعى

 

كتب : سعد عيد ..

كشف المحامى أحمد زيدان, بالاستئناف العالى ومجلس الدولة وصاحب توكيلات قضايا المعلمين ضد مديرية التعليم بالغربية مؤخرا, عن ملف خطير داخل ديوان التعليم بالغربية ألا وهو تعيين موجه مجال صناعى يدعى ” م . ط ” فى وظيفة مدير ومشرف عام على كافة تناسيق وظائف التعليم والخدمات داخل مديرية التعليم بالغربية بالمخالفة للقانون – على حد وصفه – لعدم وجود ذلك المسمى من بين وظائف التعليم بوزارة التربية والتعليم وأن وظيفته الأصلية لا تؤهله لتولى ذلك المنصب  .

فى السياق ذاته ناشد زيدان وزير التربية والتعليم للتدخل وإقالة وكيل وزارة التعليم بالغربية لتستره على تلك المخالفات الجسيمة داخل ديوان التعليم بالغربية بتعيين أشخاص غير مؤهلين فى وظائف هامة كهذه الوظائف التى جعلته يعين أصحاب الواسطة والمحاسيب فى وظيفة وكيل مدارس اللغات من غير المؤهلين لها بخلاف تعيين عدد من المنتمين لجماعات الأخوان المسلمين بتلك الوظائف الهامة داخل العديد من المدارس التابعة لديوان التعليم بالغربية .

جديرا بالذكر أن المذكور تم تكليفة بتلك الوظيفة من قبل فريدة مجاهد , وكيل وزارة التعليم بالغربية السابق, حيث كان موجه للمجال الصناعى بإدارة سمنود ثم عضوا بلجنة المتابعة بمديرية التعليم بالغربية قبل توليه لتلك الوظيفة .

 

 

 

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18430940
تصميم وتطوير