الجمعة الموافق 17 - أغسطس - 2018م

بالمستندات خالد رفعت مجوهرات أسرة محمد على بيعت بمزاد علنى

بالمستندات خالد رفعت مجوهرات أسرة محمد على بيعت بمزاد علنى

بالمستندات خالد رفعت مجوهرات أسرة محمد على بيعت بمزاد علنى

 

 

 

إيمان البدوى

 

 

نشر رئيس مركز طيبة للدراسات الاستراتيجية الدكتور خالد رفعت مستندات تؤكد بيع مجوهرات الأسرة المالكة أسرة محمد على فى مزاد علنى .

حيث أكد رفعت أن ما أثير حول تهمة الضباط الأحرار باستيلائهم على مجوهرات أسرة محمد على ماهو الا افتراءات وادعاءات كاذبة ممن يحاولوا تشويه ثورة يوليو .

مؤكدا دكتور خالد رفعت أن مجوهرات أسرة محمد على وكافة مقتنياتهم (حتى الآنية وغيرها ) تم بيعها فى مزادين عالمين كبيرين … وتم ايداع عائد المزاد فى خزانة الدولةالمصرية آن ذاك  ….

مؤكدا رفعت المزاد الأول كان خمسة أيام من 14 الى 18 يونية 1957
وما تبقى تم بيعه فى المزاد الثانى ثلاث أيام من 18 الى 20 ابريل 1958 …

مشيرا إلى شراء  الأسرة الملكية النمساوية كثير من مجوهرات أسرة محمد على ….

مستكملا حديثه أنه  تم تأميم الأراضى الزراعية فيما وزعت  على الفلاحين الغلابة كل واحد منهم  5 أفدنة …. فهى أساسا أراض ملك للغلابة .. مشيرا رفعت لكون  محمد علي صادر (تحت حد السيوف) كل أراضى مصر ووزع منها هبات على كبار مناصريه الذين تم تسميتهم ب”الاقطاعيين” بعد ذلك  …. واختص لنفسه بأفضل الأراضى (الابعاديات التى كانت خمس مساحة أرض مصر !!! ) … ولكن ثورة 23 يوليو أعادتها مرة اخرى  للشعب الفقير على حد قوله .

 

وعندما سألنا دكتور خالد رفعت على أنه هناك ادعاءات أن هناك شهود عيان تؤكد وجود أوانى مذهبة مطبوع عليها الختم الملكى لدى بعض الضباط الأحرار كما أن هناك أشخاص من الأسرة المالكة روت تفاصيل عن مهازل فى سرقة ونهب أموالهم وممتلكاتهم ..؟

كان رد دكتور خالد رفعت أنها إدعاءات كاذبة وأن الرواية من جانب واحد وأن الزعيم جمال عبد الناصر من أشرف من أنجبت مصر وأن مايكتب لا يوجد عليه أى أدلة واقعية غير كلمات منثورة  عبر الهواء فقط ليس هناك أدلة عليها مؤكدا أن عبد الناصر مات ولم يكن معه غير 18 ج ومات نجله خالد مفلسا وكان يعالج تحت رعاية القذافى..

كتالوج مجوهرات محمد على 2

 

 

 

كتالوج مجوهرات محمد على

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23481832
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com