السبت الموافق 24 - فبراير - 2018م

بالفيديو : مواجهات دامية بين الحرس الثورى الايرانى والمتظاهرين

بالفيديو : مواجهات دامية بين الحرس الثورى الايرانى والمتظاهرين

بالفيديو  : مواجهات دامية بين الحرس الثورى الايرانى والمتظاهرين 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

إيران _ وقعت مواجهات دامية بين الحرس الثورى الايرانى ومتظاهرون ايرانيون فى منطة الأحواز الايرانية فيما تواردت انباء عن سيطرة المتظاهرين على مبنى الاذاعة والتليفزيون فى أراك الايرانية   ..

ووصفت الاحتجاجات  بالاحتجاج الشعبي الأقوى ضد حكم الملالي، وضد الشيطان خامنئي منذ عقود. اجتاحت المدن الإيرانية موجات من المظاهرات الغاضبة والحاشدة، تطالب باسقاط النظام والقضاء على الغلاء وايقاف الانفاق على الميليشيات والعصابات الإيرانية في الخارج والتصدي للفساد.

وتحت شعار لا لغزة لا للبنان..إيران أولا واصل المتظاهرون الإيرانيون احتجاجاتهم المدوية في العديد من شوارع طهران ومشهد وكرمنشاه ونيسابور والعديد من المدن الإيرانية الكبرى تنديدا بحكم العصابة الجاثمة على الصدور.

وعلى الرغم من تحذير السلطات الإيرانية من مغبة الخروج في تظاهرات احتجاجية غير مرخصة، كشفت العشرات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والوكالات والصحف الفارسية عن تزايد رقعة الاحتجاجات ضد حكم خامنئي.

والتي انطلقت شرارتها يوم الخميس في مدن مشهد ونيشابور وكاشمر وشاهرود، حيث أفاد ناشطون إيرانيون بأن مظاهرات حاشدة جابت شوارع مدينة كرمانشاه وشيراز ولرستان والمحمرة.

فيما قد تواردت أنباء عن قطع الانترنت ونشرت بعض المواقع العراقية  أن الحرس الثورى الايرانى قد يعد لانقلاب يزيح فيه روحانى لامتصاص النقمة، وتعيين قائد الحرس الثوري رئيسا للبلاد، وإبقاء المرشد الأعلى وإنقاذ الثورة الخمينية بإعلان حالة الطوارىء في البلاد بعد قطع الإتصالات والإنترنت بالكامل.

 

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20179556
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com