الأربعاء الموافق 22 - نوفمبر - 2017م

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يؤدى العزاء فى شهيد حادث العريش الارهابى بقرية مسير

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يؤدى العزاء فى شهيد حادث العريش الارهابى بقرية مسير

كتب: ابراهيم عبدالمقصود ..

 

قدم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاربعاء، العزاء لأسرة الشهيد عبداللاه عبدالنبي أبوزيد، وشهرته (عبده عدس)، بقرية منية مسير بمركز كفرالشيخ، ابن31 عامًا، فرد بوزارة الداخلية، متزوج ولديه ابن ( 5 ) سنوات، وبنت ( 3 ) سنوات، مقدماً احر التعازى والمواساة لأسرته بمسقط رأسه بقرية منية مسير، وذلك بحضور العميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى، والمهندس على عبدالستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

قال محافظ كفرالشيخ انه سيتم منح أسرة شهيد العريش رحلة عمرة واطلاق اسمه على احدى مدارس القرية ، مع منح أسرة الشهيد اعانة مالية عاجلة، مضيفاً ان هذا اقل مايمكن ان نقدمة للأبطال من شهداء الوطن، بينما قالت أم الشهيد البطل عبداللاه عبدالنبي أبوزيد ” ابنى قدم نفسه فدأً للوطن واتمنى ان اقدم ابنى الاخر لشهادة مجداً الوطن .

 

و كان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قد صرح بأن مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة قامت، صباح اول امس الإثنين، باستهداف التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت المهمة بشارع 23 يوليو دائرة قسم ثان العريش في سيناء، وأطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوات وفجروا عدداً من العبوات الناسفة.

 

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية قد نعى شهداء الوطن؛ ضحايا الهجوم الإرهابي بالعريش، من رجال الشرطة والمدنيين، قائلاً “ننعى بمزيد من الحزن والألم، وأجهزة وأبناء المحافظة، استشهاد عدد من الأبطال شهداء الواجب في حادث العريش الإرهابي، الذين استهدفتهم يد الغدر من قِبل مجموعات إرهابية غادرة”.

 

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ “ما حدث من عمليات إرهابية جبانة فى العريش بشمال سيناء، يجب أن يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطني لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطاني المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى”.

 

واستنكر محافظ كفرالشيخ، هذه الأعمال الإجرامية بشدة، مقدمًا أحر التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء الأبرار، و للشعب المصري وللقيادة السياسية، في مصاب مصر كلها، راجيًا الله عزوجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه.

 

وقال المحافظ أن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18369817
تصميم وتطوير