الجمعة الموافق 21 - يوليو - 2017م

بالفيديو .. طفل وطفلة يبدعان فى فقرة تقديم ندوة عن الطفولة باللغة الانجليزية وترجمتها بالعربية

بالفيديو .. طفل وطفلة يبدعان فى فقرة تقديم ندوة عن الطفولة باللغة الانجليزية وترجمتها بالعربية

كتب / إبراهيم فايد

 

استطاع الطفلان “أحمد عرنوس” & “”عائشة الجنيدى” أن يلفتا انتباه ويجذبا اعجاب عشرات الحضور الذين ضجَّت القاعة بتصفيقهم الحار بعد القاء الطفلين المتميز لفقرة تقديم احدى الندوات الخاصة بتربية الطفل والتى نظمتها حضانة المستقبل بالمطرية – دقهلية برعاية مديرها أ. أحمد يوسف ، وأ. إيمان أحمد وباقى مشرفات الحضانة الفضليات .

وكان الطفلان قد قدَّما فقرة باللغة الانجليزية وترجمتها بالعربية رحَّبا فيها بالحضور وأولياء الأمور ، ثم استعرضا خلالها تلخيص لأبرز مضامين الندوة وغايتها والتى نُظِمَت من أجل مناقشة سبل تربية الطفل والعلاقة بين الزوجين وكيفية التعامل مع بعضهما البعض ومع الأطفال فى مختلف الظروف ، وكذا عرض بعض المعلومات الصحية حول تغذية الطفل من أجل بناء شخصية سليمة له وفق مختلف معايير النمو الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية .

والجدير بالذكر أن الندوة تضمَّنت عروضًا لبعض الفقرات الثقافية التى أوضحت مدى استيعاب الأطفال والجهد المبذول من القائمين على الحضانة للنهوض بفكر النشئ من خلال غرس مبادئ القيم الحميدة والأخلاق السامية وتغذية أذهانهم بمعلومات عامة وإسلامية من فقه وسيرة وعقيدة وبالطبع قرآن وسنة نبوية وغير ذلك من أولويات بناء شخصية اسلامية معتدلة تتمتع بضوابط قويمة تحكم كافة سلوكياتهم وتصرفاتهم مع أفراد أسرتهم فى المنزل ومع أقرانهم وزملاء الدراسة .

واختتمت الندوة بعرض مميز لفتيات صغيرات قدَّمن رقصة استعراضية طفولية بريئة نالت اعجاب وابهار جميع الحضور .

.

رابط الفيديو

⇓⇓⇓⇓⇓⇓

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15333997
تصميم وتطوير