الأربعاء الموافق 21 - فبراير - 2018م

بالفيديو :صالحجر تستغيث والأهالي للمسؤولين احنا بنموت كل يوم حرام عليكم..

بالفيديو :صالحجر تستغيث والأهالي للمسؤولين احنا بنموت كل يوم حرام عليكم..

كتب /سعد عيد

بالفيديو: استغاثة اهالي قرية صالحجر ،مركز بسيون، محافظة الغربية، من انتشار القمامة بمحيط مستشفى قرية صالحجر التابعة لمركز بسيون بالغربية حيث تحول محيط المستشفى إلى مقالب للقمامة.

واشتكى الأهالي إن السبب وراء القاء القمامة هنا هو عدم وجود مكان لها ولا أي صناديق بالمنطقة كلها مطالبا الوحدة المحلية بسرعة وضع صناديق في أماكن محددة بمحيط المستشفى حتى لا يقوم الأهالي بالقاء النفايات بجوار المستشفى مرة أخرى.
وقال أحد أطباء المستشفى رفض ذكر أسمه إن الروائح الكريهة تنبعث من تلك القمامة وتقتحم غرف المستشفى رغم تقديم عدة شكاوى إلى الوحدة المحلية لمنع تراكم القمامة بمحيط المستشفى إلا أن ذلك لم يجد نفعا بعد أن تتجمع بشكل كبير ما يؤدي لانتشار الروائح الكريهة والحشرات المختلفة.
ولم يختلف الحال كثيرا بجوار مركز شباب القرية حيث تحولت المنطقة الى مقلب للقمامة خاصة يوم الثلاثاء وهو سوق القرية في غياب تام للمسئولين بالوحدة المحلية.
وناشد الأهالي محافظ الغربية، اللواء “أحمد ضيف صقر ”
ورئيس مدينة بسيون، والمسؤولين في وزارة البيئة بسرعة التحرك لازاله مقالب الزبالة قبل أن تتسبب في انتشار الأمراض والأوبئة للمواطنين،ومحاسبة المسؤولين في الوحدة المحلية بقرية صالحجر،والتحقيق فيما يحدث بداخلها من فساد وإهمال وتقصير.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20112699
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com