الخميس الموافق 21 - سبتمبر - 2017م

بالصور…مدينة الزقازيق غرقت في شبر ميه

بالصور…مدينة الزقازيق غرقت في شبر ميه

كتب_خالد جزر
أصيبت مدينة الزقازيق بحالة من الشلل المؤقت في أهم شوارعها التجارية، و الحيوية منذ قليل نتيجة كسر في في حنفية خاصة للاطفاء بمنطقة وسط البلد .

received_1212015145556969
مما أدى إلى تراكم المياه بشكل غزير فى منطقة وسط البلد حيث فوجئ الأهالى، وأصحاب الأكشاك، والمحلات التجارية بشارع الجلاء بانفجار فى صنبور المطافى الواقع بمنطقة وسط البلد، واندفاع المياه بشكل شديد، مما أدى إلى غرق شارع الجلاء فى المياه النظيفة التى وصلت إلى ميدان طلعت حرب المواجه لمنطقة عمر افندى، فضلا عن غرق أجزء من شارعى البوستة ومولد النبى، وأكد شهود عيان أن مسئولى مجلس المدينة حضروا إلى محل الواقعة متأخرين لأكثر من ساعتين بعد أن أغرقت المياه الشارع الرئيسى والشوراع المتفرعة عنه .

 
من جهته انتقل المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق إلى الموقع، وبرفقته عدد من مسئولى المركز وحى أول الزقازيق، والعمال، لإجراء الإصلاحات اللازمة ووقف اندفاع المياه وغلق المحبس الرئيسى، كما تم الدفع بعدد من سيارات الكسح لشفط المياه المتراكمة .

received_1212014838890333

وقال بعض أصحاب محلات منطقة شارع البوسطة ومنهم محمد فتحي صاحب محلات نمبر 1 لملابس الرجال أن عدم وجود بالوعات لتصريف المياه كارثة مستمرة لقد أصيب الشارع بالشلل المروري وغلق أمام المارة واضطرت معظم المحال التجارية للإغلاق.

 

وذكر أهالى شارع مولد النبي منهم محمود حفني أن الزقازيق غرقت في شبر ميه وان تأخر تواجد مسؤلي إدارة حي أول غلق الشوارع الرئيسية تماما خلاف إهدار الماء النظيف بهذا الشكل.

 
كما أكد أصحاب الأكشاك بالمنطقة أنهم اشتكوا كثيرا مطالبين بحصر الحنفيات و صيانتها و عمل بالوعات حقيقية بالشوارع التي يصرف على رصفها ملايين الجنيهات على الورق فقط!!

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16863031
تصميم وتطوير