الإثنين الموافق 20 - نوفمبر - 2017م

بالصور  مدير امن الغربية يلتقى المساجين والمواطنين ويناقش مشاكلهم بكفر الزيات خلال زيارته

بالصور  مدير امن الغربية يلتقى المساجين والمواطنين ويناقش مشاكلهم بكفر الزيات خلال زيارته

مدير امن الغربية يلتقى المساجين والمواطنين ويناقش مشاكلهم بكفر الزيات

كتب تامر الغباتى

 

قام  اللواء طارق حسونه – مدير أمن الغربية بمتابعة  الخدمات الامنيه للوقوف على مدى انتظامها وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طــــــــــــارئة .. فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد
قام سيادته بالمرور علي مركز شرطة كفر الزيات …وتقابل مع المواطنين وأستمع لشكواهم .. ووجه سيادته بسرعة العمل علي حلها .
قام سيادته بمراجعة خطة تأمين المركز والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهه حال أية تداعيات .
أكد سيادته على ضرورة توصيف وقيد الأحراز … رقم القضية … التسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر … المتابعة مع النيابات لسرعة التصرف في المضبوطات والأحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات .

كما قام سيادته بالمرور على الشوارع والميادين ووجه برفع كافة الاشغالات وتكثيف الحملات المرورية
تم المرور علي الحجز والسجن بالقسم وتم التقابل مع المساجين والإستماع لشكواهم ومطالبهم والعمل على حلها وتفقد سيادته خلال الزياره فرع البحث الجنائى بكفر الزيات
وجه سيادته باستدعاء مفتش الصحه للكشف الدوري علي المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم .
كما وجه سيادته بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع .
عقد سيادته لقاء مع السادة ضباط و أفراد والموظفين المدنين بالمركز (مباحث – نظام )
وجه سيادته بحسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
كما وجه سيادته بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون اى تجاوزات من اى نوع .
كما قام سيادته بالمرور علي خدمات تأمين هدف كفر الزيات … ووجه سيادته علي الخدمات باليقظة التامه وتأمين خط السكه الحديد ولنش المسطحات للتأمين من المجري الملاحي .
كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18311733
تصميم وتطوير