الجمعة الموافق 18 - أغسطس - 2017م

بالصور|  مدير أمن كفرالشيخ : تكثيف الخدمات الأمنية حول المنشآت الهامة والحيوية

بالصور|  مدير أمن كفرالشيخ : تكثيف الخدمات الأمنية حول المنشآت الهامة والحيوية

كتب: إبراهيم عبدالمقصود..

 

تفقد اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، اليوم الاحد، عدد من المواقع الشرطية منها ” مركز شرطة الرياض،ومضيفة الاخوة الاقباط بالرياض، ونادي ضباط الشرطة،” للتأكد من تطبيق الخطة الأمنية الموضوعة بالمديرية في هذا الشأن، والوقوف علي مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة.

 

وتأكد مدير الأمن من تطبيق الخطة الأمنية، مشددًا على ضرورة ملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، مع حسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.

 

ووجه مدير الأمن بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم.

 

كما قام ” مسلم” بعقد لقاء مع أفراد الدورة التدريبية للأفراد العسكريين والعاملين المدنيين في تنمية المهارات في مجالات العلوم الإنسانية، والإجتماعية والقانونية و اللقيم المهنية، وأهمية الدورة وهدفها على الأمن والسلامةالشخصية للفرد.

 

وناقش “مسلم”، مع الحاضرين مدي ضرورة مراعاة حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية، وتحقيق السيطرة الأمنية، وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس، وحالات استخدام السلاح، حفاظا على أرواح المواطنين، وشدد على ضرورة تقبل الرأي والرأي الآخر.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16027846
تصميم وتطوير