الخميس الموافق 20 - سبتمبر - 2018م

بالصور : مدير أمن القليوبية يشن حملة مكبرة بدائرة مركز شرطة بنها

بالصور : مدير أمن القليوبية يشن حملة مكبرة بدائرة مركز شرطة بنها

كتبت_ شروق كمال

 

قاد اليوم مدير أمن القليوبية ومساعد وزير الداخلية اللواء إيهاب خيرت حمله مكبره علي مركز شرطة بنها ، وقد رافقه اللواء حسين هاشم مساعد المدير الشرطة المتخصصة واللواء مساعد المدير لفرقة شرطة و العميد هشام فكري رئيس قسم تنفيذ الأحكام و العقيد رئيس مباحث مركز بنها .

فقد شارك أيضا بالحمله كل من إدارات المرور و المرافق وتنفيذ الأحكام .

وأكد اللواء إيهاب خيرت في هذه الحملة علي حسن معاملة الجمهور و التفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد لمصرنا الحبيبة ، وتقديم الخدمات الأمنية بما يليق بالمواطن المصري.

واوضح مدير الأمن إلى أن تلك الحملات هدفها تفعيل إجراءات الأمن الجنائي في الشارع، ومكافحه مختلف أشكال الجرائم وتوسيع دائرة الاشتباه، ومواجهة الخارجين عن القانون، والتصدى الفورى لكل ما من شأنه مخالفه ، وتحقيق الإنضباط في الشارع ، حيث قام بالمرور بمدينة بنها في جولة تفقدية مفاجأة للخدمات الأمنية المتواجدة خاصة بمنطقة الكباري الجديدة لرفع الاشغالات وكذا الانضباط المروري .

وجدير بالذكر أن اللواء إيهاب خيرت امر قياداته بإهتمام الجوانب الإنسانية ، حيث قام بإيقاف سيارته ووجهه رئيس قسم العلاقات الرائد أحمد الشافعى لسيدة مسنه متواجدة بجانب الطريق ظنا منه في رغبتها لعبور الطريق إلا أنها كانت تحاول إستقبلال أحدي سيارات الأجرة وعلي الفور قام رئيس قسم العلاقات بإيقاف سيارة أجرة و تقديم المساعدة للسيدة واستقلالها وتحرك .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24293541
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com