الثلاثاء الموافق 21 - أغسطس - 2018م

بالصور.. محافظ الفيوم يفتتح معرض المنتجات الريفية 2017بمشاركة 13 وحدة محلية وجمعيات أهلية

بالصور.. محافظ الفيوم يفتتح معرض المنتجات الريفية 2017بمشاركة 13 وحدة محلية وجمعيات أهلية

  • الفيوم – محمد عبد القوى

  • افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ،مساء، اليوم الثلاثاء معرض المنتجات الريفية 2017 بأرض المعارض بجوار مسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم بمشاركة 13 وحدة محلية قروية تابعة لمركز الفيوم، بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم والمحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزارة التموين وعدد من رؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.

    وأشار محافظ الفيوم خلال الافتتاح إلى أن المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام يهدف إلى تشجيع القرى المنتجة عبر عرض منتجاتها ، كما يشجع الشباب على الإقبال على العمل فى هذا المجال الحيوي، مما يزيد من الدخل الاقتصادي لهم ولأسرهم، كما يوفر فرص عمل لقطاع كبير من مواطنى الفيوم .

    وأوضح المحافظ أن المعرض يضم عدداً من الأقسام تشمل المصنوعات الجلدية، والمنتجات الغذائية وزيت الطعام والألبان، ومنتجات التمور وأعمال جريد وسعف النخيل، والتحف والسجاد اليدوى والمشغولات النسجية وأعمال الأرابيسك، والأثاث المنزلي والخزف والفخار، والمنظفات الصناعية والملابس الجاهزة ، والعطور ونباتات الزينة.

    وأشاد محافظ الفيوم خلال تفقده لأقسام المعرض المختلفة بجودة المعروضات ، مؤكداً أهمية الدور الحيوي والإيجابي للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في تنظيم مثل هذه المعارض وتلك الفعاليات بالتنسيق مع المحافظة لتخفيف الأعباء عن كل البسطاء ومحدودي الدخل

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23562742
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com