الأحد الموافق 25 - يونيو - 2017م

بالصور| ضبط منزل للدعارة و بيع المخدرات في شهر رمضان.. والساقطة: الشغل ب يبتدي بعد الفطار

بالصور| ضبط منزل للدعارة و بيع المخدرات في شهر رمضان.. والساقطة: الشغل ب يبتدي بعد الفطار

كتب_ خالد جزر

 

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي قسم مكافحة جرائم الأداب من ضبط ساقطة برفقة تاجر مخدرات بأحد المنازل المشبوهة بنطاق دائرة مركز شرطة أبو حماد،

 

تلقى اللواء رضا طبليه مدير امن الشرقيه اخطار من اللواء هشام خطاب مدير اداره البحث يفيد تمكن ضباط مباحث الاداب برئاسه العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الاداب و الرائد حسام الشحات بعد استئذان النيابه العامه من ضبط شقة تدار للأعمال المنافية للأداب.

 

وردت معلومات مؤكده لمكتب مكافحة جرائم الاداب تفيد قيام المدعو حماده.أ.م.ع 31 سنة عامل و مقيم بمنزل طابق واحد فقط بكفر الشيخ على دائرة مركز ابو حماد بإدارة مسكنه لاعمال الدعاره ، عن طريق إستقطاب عدد من النسوه الساقطات لممارسة الدعارة معهن، و كذا عرضهن على راغبى المتعة الحرام لممارسة الدعارة مقابل اجر مادى، و بدون تمييز.

 

وبعد مراقبة إستمرت أيام للمنزل المحدد وعلى فترات متباعده، و تلاحظ بالفعل تردد نسوة ساقطات لمنزله لممارسه الدعارة معه،و آخرين،وكانت المفاجئاة أن أعمال الدعارة لم تتوقف فب الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم و لكنها تتم بعد الافطار من الصيام.

 

و بعد استئذان النيابه العامه تمت مراقبة المنزل و تلاحظ دخول احد النسوة لمنزل المأذون بتفتيشه و بعد فتره قصيره خرجت اصوات من نافذه المنزل بالطابق الارضى تدل على قيام اعمال الدعارة، و على الفور تمت مداهمه المنزل و تم ضبطهم بغرفه النوم برفقه الساقطة جيهان.ح.م.م 31 سنه ربه منزل ،و مقيمه بدائره مركز ابو حماد اثناء ممارستهم اعمال الدعارة، و تم ستر عوراتهم و التحفظ على الملابس الداخليه لكلا منهما و بتفتيش المسكن عثر على عدد ١٥ لفافه من البانجو صغيره الحجم و كذا مبلغ مالى و هواتف محموله.

 

و بمواجهتهم بما اسفر عنه الضبط و التفتيش اعترف المدعو “حماده “بإدارة مسكنه لاعمال الدعاره و لكن بعد الافطار من الصيام فى شهر رمضان، ويقوم باستقطاب عدد من النسوه الساقطات لممارسة الدعاره معهن او عرضهن على راغبى المتعه مقابل اجر مادى.

 

كما اعترف ان المبلغ المالى المضبوط من حصيلة الاتجار فى المواد المخدرة، و حصيلة اعمال الدعاره و الهواتف المحموله لسهوله التواصل مع عملائه . و بمواجهه المدعوه / جيهان اعترفت بانها تلقت اتصالا هاتفيا من المدعو حماده للحضور لمنزله لممارسه الدعارة، معه مقابل اجر مادى و انه سيجلب عدد من راغبى المتعه لممارسه الدعاره معها.
وبالكشف على المدعو حماده تبين انه سبق اتهامه فى القضيه رقم ١٦٠٥٧ جنح مركز ابو حماد لسنه ٢٠٠٧ سرقه . تم التحفظ عليهما و على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٣٤٠٨ جنح مركز ابو حماد لسنه ٢٠١٧ و بعرضهم على النيابه قررت حبسهم اربعه ايام على ذمه التحقيقات .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 14694208
تصميم وتطوير