السبت الموافق 26 - مايو - 2018م

بالصور .. ضبط عصائر منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بمطروح

بالصور .. ضبط عصائر منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بمطروح

مطروح_اسلام طه

تم توجيه حملة تموينية مفاجئة قام بها المهندس السيد أحمد أبو اليزيد مدير عام مديرية تموين مطروح مكونه من مفتشي إدارة الرقابة إلى قطاع شرق حيث مركز و مدينة الضبعة حيث تم ضبط عدد 18 مخالفة تموينية .

و من أبرز تلك المخالفات التموينية التي تم ضبطها خلال الحملة :
مخالفات عرض و بيع سلع غذائية منتهية الصلاحية ( عصائر معبأة) بعدد 240 عبوة و مخالفات بيع بأزيد عن الأسعار المقررة للسجائر و مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو عدم نظافة الأدوات المستخدمة في إنتاج الخبز ببعض المخابز البلدية العاملة بالمركز ومخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع.

تم التحفظ على المضبوطات من العصائر منتهية الصلاحية و تم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على السيد الأستاذ وكيل النائب العام للنظر والتصرف .

جاء ذلك في اطار توجيهات اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ذلك حرصاً على مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون و المتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة .

كذلك الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يتربح من قوت و الشعب و على حسابه أو من يتاجر في سلع فاسدة و يضرب بعرض الحائط بأرواح المواطنين.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21861165
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com