الإثنين الموافق 24 - يوليو - 2017م

بالصور.. صاحب عقار “يذبح” مستأجر لتأخره عن دفع الأجرة المستحقة بالقليوبية

بالصور.. صاحب عقار “يذبح” مستأجر لتأخره عن دفع الأجرة المستحقة بالقليوبية

كتبت_ شروق كمال

 

لقي رجل في العقد الخامس من عمرة مصرعه علي يد صاحب العقار الذي يقيم به في كفر الجمال بمركز طوخ.
تلقي اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث مركز قليوب يفيد عن بلاغ مقدم من الأهالي بالعثور علي جثة رجل مذبوح وبه عدة طعنات في كفر الجمال بمركز طوخ.

 

وعلي الفور انتقل المقدم أحمد عبد العليم بمعاونة النقباء أحمد الشامي، و محمود الشيمى إلي مكان الحادث ، وبالمعاينة المبدئية تبين وجود جثة بها عدة طعنات بالصدر والبطن وذبح بطريقة وحشية من الرقبة.

 

وبالتحريات التي وصل لها فريق البحث برئاسة المقدم أحمد عبد العليم تبين أن الجثة لرجل يدعي ( عبد السلام . أ . ع ) 50 سنة ومقيم بكفر الجمال ، وأن السبب وراء هذة الجريمة البشعة أن المجني عليه كان دائم الخلاف مع صاحب العقار الذي يسكن به ، وأتضح سبب تطور الأحداث نتيجة تأخر القتيل في دفع الأيجار مما أدي الي زيادة ديون متراكمة وصلت إلي 19000 جنية مستحقات للجاني مالك العقار،

 

وعلي أثرها قام المجنى عليه بالمشاجرة والتعدي علي صاحب العقار عندما طالبه بالإيجار لعن ظروفه المعيشية، وتعدي عليه لفظيآ، مما جعل الجاني يبيت النية ويعزم العزم، وفي المرة الثانية قام الجاني ويدعي ( حسام . ع . ن ) 33 سنة بالتخطيط للمجنى عليه لكي ينتفم منه بسبب ما فعله به وبسبب أمواله التي لا يقوم المجنى عليه بتسدديها ، وقام الجاني بإنتظار المجنى علية في شارع مظلم وفي يده سلاح أبيض وقام بالتعدي علية وضربه عدة طعنات حتي فارق الحياة .

 

وتمكن ضباط البحث الجنائي عن مركز قليوب من ضبط الجاني والسلاح المستخدم واعترف الجاني بتفاصيل جريمته أمام رئيس المباحث، وجاري العرض علي النيابة العامة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15406460
تصميم وتطوير