الجمعة الموافق 18 - أغسطس - 2017م

بالصور.. حملات مرورية مكثفة بالشرقية.. ورفع الإشغالات والتعديات ب شوارع منيا القمح

بالصور.. حملات مرورية مكثفة بالشرقية.. ورفع الإشغالات والتعديات ب شوارع منيا القمح

كتب_ خالد جزر

 

بناءآ علي تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة الحفاظ علي النظام المروري، ومواجهة كافة التعديات للطرق العامة، التي من شأنها تشويه المظهر الجمالي للمدن.

 

وعلي الفور وجه اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية حملة مكبرة لمدينة منيا القمح بأعتبارها البوابة الغربية لمحافظة الشرقية، وهي أول مركز من مراكز الشرقية على الطريق الزراعي من القاهرة، وتعبر من اهم مداخل المحافظة نظرآ لكثافة السيارات والمارة المترددين علي الطريق.

 

تحركت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع ضباط ادارة البحث الجنائي بمديرية امن الشرقية، وانطلقت الحملة بقيادة ميدنية برئاسة اللواء رجب محمود مساعد المدير لفرقة الجنوب، و شارك فيها مأمور مركز منيا القمح، ومدير إدارة المرافق وضباط إدارة المرور ورؤساء الأقسام بإدارة البحث الجنائي ووحدات البحث مدعومة بمجموعات قتالية وتدخل سريع من إدارة قوات الأمن بحضور موظفي مجلس مدينة منيا القمح،

 

و تم رفع كافة الإشغالات بالطريق العام والميادين ونفذت القرارات المتأخره من قبل موظفي المحليات، واستطاعت الحمله ضبط عدد من السيارات والدراجات البخارية والتكاتك المخالفة وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

 

ولاقت الحمله إستحسان من كل الأطراف نظرآ لدرجة ضبط النفس الذي وصل لها ضباط ادارة البحث الجنائي، والتعامل بالقانون دون اي تجاوز يذكر.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16028053
تصميم وتطوير