الإثنين الموافق 28 - مايو - 2018م

بالصور| تكريم 105 عروس في مبادرة هنتمم الفرحة بساحة القوات المسلحة بكفر الشيخ

بالصور| تكريم 105 عروس في مبادرة هنتمم الفرحة بساحة القوات المسلحة بكفر الشيخ

كتب: إبراهيم عبد المقصود

 

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تدشين مبادرة (هنتمم الفرحة) والتي نظمتها جمعية الايمان لكفالة الايتام وذلك بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة وعدد من الجمعيات الخيرية بالمحافظه لتجهيز 105 عروسة وإهداء أجهزة منزلية للمقبلين علي الزواج، اليوم الثلاثاء، وذلك بساحة القوات المسلحة بمدينة كفرالشيخ. أكد محافظ كفرالشيخ، ان مثل هذه المبادرات الخيرية لابد من تفعيلها بكافة المحافظات وضرورة تضافر الجهود والتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتعميم مثل هذه المبادرات من اجل التسهيل علي المواطنين وتكريس مبدأ التكافل الاجتماعي .

 

وزّع محافظ كفر الشيخ، الأجهزة الكهربائية، من غسالات، وبوتاجازات، للعرائس الأيتام، لكل فتاة بإجمالى 105 فتاة من الأيتام من مختلف مراكز المحافظة، حيث قدم المحافظ التهنئة للعرائس بمناسبة قدوم الزفاف فضلًا عن تهنئته لهن بمناسبة رأس السنة الميلادية .وقال محافظ كفر الشيخ، خلال كلمته بالاحتفال إن القرآن الكريم والسنة المطهرة شددت على كفالة الأيتام وعدم تركهم وحرصت على تربيتهم في جو تسوده العزة والرحمة والالتزام بقواعد القيم والانسانية والأخلاق لبناء المجتمع .

 

وأشار المحافظ خلال كلمته التي القاها خلال الاحتفال، أن مصر شهدت إقامة العديد من المشروعات القومية العملاقة في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافه المجالات .

 

وتوجه محافظ كفرالشيخ بالشكر للمصريين لانهم أساس تلك المبادرات ولمشاركتهم الفعالة في بناء المجتمع والتنمية مثل الكهرباء واصلاحات الطرق وازاله العشوائيات، ونقول للمصرين حقكم علينا بعد كل الازمات التى مررتم بها ومصر باقية وكريمة بشعبها العظيم، وندعوا كافة أبناء الشعب المصرى لعدم الاستماع الي الشائعات المحبطة التي هدفها هدم الدولة وهدم المجتمع، وحماية هذا المجتمع مسئوليتنا، مقدماً الشكر لكل من ساهم في هذه المبادرة الاجتماعية الخيرية.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على رعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ وأن الشريعة الإسلامية حملت لنا الكثير من التعاليم٬ التي تأمر برعاية اليتيم، مختتامًا كلمته بـ ” تحيا مصر_ تحيا مصر_ تحيا مصر.

 

وذلك بحضور العميد سامح الطنوبي، المستشار العسكرى، والمهدس علي عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينه كفر الشيخ، والمحاسب مصطفى جاد الله، وكيل وزاره التضامن الاجتماعي، ونفين محمود ممثلة مؤسسة بنك الحياة الكريمة، ورشا دبوس ممثل شركه b.tech.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21897028
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com