السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

بالصور تحرير 50 محضر تمويني وإشغال خلال 3 أيام بمركز أبنوب

بالصور تحرير 50 محضر تمويني وإشغال خلال 3 أيام بمركز أبنوب

بالصور تحرير 50 محضر تمويني وإشغال خلال 3 أيام بمركز أبنوب

كتب تامر الغباتى

أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته المشددة بتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق بين رؤساء المراكز والأحياء وأجهزة الرقابة التموينية لمتابعة الأسواق وضبط المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه فضلًا عن حملات رفع الاشغالات التي تعوق حركة المارة والسيارات.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبنوب قد نجحت في تحرير 50 محضر تمويني وإشغال خلال 3 أيام تنوعت مابين محاضر لأصحاب المخابز والمحال التجارية بالإضافة إلي رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية بالمركز.

وقال اللواء أشرف محمد البيه رئيس مركز ومدينة أبنوب أنه تنفيذًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالمرور اليومي على الأسواق وتطبيق القانون علي المخالفين ومعاقبتهم وضمان وصول الدعم للمواطنين تم تنفيذ عدة حملات أسفرت عن تحرير 40 محضر تمويني تنوعت ما بين محاضر للعرض خارج المحل وعدم الالتزام بقواعد النظافة العامة بالإضافة إلي عدم حمل شهادات صحية وعدم الاعلان عن الاسعار كما تم تحرير محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص لمحلات أسمنت وسيراميك ومخبوزات مشيرا إلي انه تم التنسيق مع ممثلي إدارة تموين أبنوب والإدارة الصحية ومباحث التموين بأسيوط.

وأشار رئيس المركز إلى تنفيذ حملات لرفع الإشغالات وازالة كافة التعديات لتحقيق السيولة المرورية للمواطن وتحقيق الانضباط لافتًا إلى تحرير 10 محاضر إشغال للمتعدين علي الشوارع.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18430906
تصميم وتطوير