الخميس الموافق 23 - نوفمبر - 2017م

بالصور..الميلان يفوز بصفقة الإيفواري ” كيسي” وسط صراع كبار أندية أوروبا

بالصور..الميلان يفوز بصفقة الإيفواري ” كيسي” وسط صراع كبار أندية أوروبا

كتب : محمد عصام

تعاقد نادي الميلان الإيطالي مع لاعب وسط أتلانتا الإيفواري فرانك كيسي بعد صراع العديد من الأندية الأوروبية على التعاقد مع اللاعب الشاب ويأتي التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين .

اللاعب الإيفواري الشاب صاحب العشرون عاماً من مواليد 19ديسمبر 1996 بدأ مشواره في نادي أيفواري مغمور يدعى ستيلا كلوب ومع تألقه في منتخب كوديفوار للناشئين في العديد من المباريات تعاقد معه نادي أتلانتا الإيطالي في عام 2015 مقابل 300 ألف يورو بعد أن قضى 6 أشهر مع الفريق لتعلم اللغة والتأقلم على الحياة الأوروبية.

تمت أعارته الموسم الماضي إلى نادي تشيزينا في دوري الدرجة الثانية وقدم أداء أكثر من رائع مع تشيزينيا فقد شارك في 36 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

ومع بداية الموسم الحالي وعودته لأتلانتا في أصبح حديث الكالتشيو بعد أن تحول لهداف فريقه بتسجيله 4 أهداف في 3 مباريات كما شارك في مباراة فريقه بكأس إيطاليا وسجل هدفاً.

الجدير بالذكر أن الفرنسي جورج أتانجانا وكيل أعمال فرانك كيسي قال” لقد وصلت لنا العديد من العروض القوية من أندية البريميرليج ولكن اللاعب لم يصل للمباريات الدولية المطلوبة بنسبة 75% ولذلك فضل النضوج في إيطاليا أكثر”.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18403068
تصميم وتطوير