الإثنين الموافق 24 - يوليو - 2017م

بالصور اللواء مسعود واللواء حسونة يتفقدان كمين دفره وخدمات المسجد الاحمدى بطنطا

بالصور اللواء مسعود واللواء حسونة يتفقدان كمين دفره وخدمات المسجد الاحمدى بطنطا

كتب تامر الغباتى

تفقد اللواء  محمد مسعود مساعد الوزير لوسط الدلتا واللواء طارق حسونه مدير امن الغربية  [ كمين دفرة الحدودي ] وتقابل سيادتهم مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين للوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية ، ووجه سيادته بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات
نبه سيادته بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين .. وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين .
قام سيادته بعمل بيان عملي على (كمين دفرة الحدودي).. لبيان مدى جاهزية القوات للتعامل المفاجىء ، ومدى قدرتها واستعدادها لصد أي إعتداء غير متوقع حدوثه.
كما نبه سيادته على ضرورة إجراء التدريبات العملية والإلتزام بها مع ضرورة تطوير أساليب التعامل حتى تتواكب مع الأوضاع الراهنة.
توسيع دائرة الاشتباه و تفتيش السيارات المترددة على الكمين و بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.
وشدد سيادته بجدية عمل التحاليل للسائقين المشتبه بهم فى تعاطى المواد المخدرة …حفاظا على أرواح المواطنين.
وضبط السيارات والدراجات النارية بدون لوحات معدنية خشية استخدامها في ارتكاب أعمال إرهابية أو جرائم جنائية.
متابعة … الالتزام بأحكام قانون المرور علي الطرق السريعة [ التزام النقل الثقيل و الميكروباص بالضوابط المنظمة لسيرها ” السرعة / الحارة المخصصة / تغطية الحمولة ]
وجه سيادته الخدمات بشدة اليقظة وفحص السيارات المتوقفة علي جانبي الطريق وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها .
وجه سيادته بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسة …الحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها.
– كما قام سيادته بالمرور علي خدمات تأمين المسجد الاحمدى و تقابل سيادته مع قيادات وضباط المديرية..تم التنبيه على الخدمات المعينة لتأمين منطقة المسجد الأحمدي.. بشدة اليقظة وتوخى الحيطة و الحذر وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.. وتقابل سيادته مع بعض المواطنين وأستمع لشكواهم.. كما تم التقابل مع الضباط والقوات ( مباحث – مرور – مرافق – تموين )
ـ وجه سيادته : برفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة.. المتواجدة علي الأرصفة وتحرير محاضر للمخالفين منهم والتي تعوق حركة سير المشاة والمواطنين ..وكذا رفع كافة السيارات المخالفة والانتظار الخاطىء لتسيير الحركة المرورية .
أكد سيادته على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من ستحسان المواطنين
كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم .
تم التأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15422710
تصميم وتطوير