السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

بالصور اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية فى جولة مفاجئة قبل الافطار لقوات الأمن بالمحلة

بالصور اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية فى جولة مفاجئة قبل الافطار لقوات الأمن بالمحلة

كتب تامر الغباتى

 

قام اللواء طارق حسونة  مدير امن الغربيه بالمرور على إدارة قوات الأمن بالمحلة 
ـ أشرف سيادته على تدريب المجندين المستجدين…ووجه سيادته بضرورة الاهتمام بالتدريبات العسكرية
ـ تفقد سيادته المطبخ الخاص بالمجندين … وشدد سيادته علي الاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة في الطهي .. و التأكيد علي جودة الطهي وحسن الطعم .. والتأكد من سلامة الخضروات قبل إستلامها من المورد .. وشدد سيادته علي ضرورة إتباع الطرق الصحية السليمة في التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهي .
ـ تـــــــم المـــرور على عنابر إعاشة المجندين .. ووجه سيادته بمداومة النظافـــــة داخــــل ( العنابر – دورات المياة – المطابخ – قاعات الطعام ).. وذلك لعدم انتشار أي أمراض بين المجندين بسبب شدة حرارة جو الصيف ..وتزويد العنابر بصواعق للناموس وإجراء الرش بصفة دائمة عن طريق فريق الرش التابع لإدارة مكافحة ناقلات الأمراض.
ـ نبه سيادته بعمل تحليل دائم لعينة من مياه الشرب للوقوف علي مدي صلاحيتها من عدمه .. من قبل مديرية الصحة بالغربية ( الإدارة العامة للشئون الوقائية ) بأنها مطابقة للمعايير المكررة للمياه الصالحة للشرب .
ـ وجه سيادته للضباط والأفراد بحسن معاملة المجندين والاهتمام بكافة وسائل للإعاشة وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومي معهم لحل مشاكلهم الشخصية .
ـ وجه سيادته بمكافأة المجندين المتميزين .. والمحافظين علي نظافة العنابر ..

ـ كما تفقد غرفة السلاح وأكد سيادته علي النظافة الدائمة للسلاح واطلع سيادته علي دفاتر إستلام وتسلم السلاح .. والتأكيد علي عدم تسليم سلاح لحاملي قرارات عدم حمل سلاح
ـ تم المرور على الحملة وأكد سيادته على جاهزية السيارات لأي ظرف طارىء ونظافتها .
ـ تم عقد لقاء مع الضباط والأفراد والمجندين وتم توعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوي المنوط لجهاز الشرطة القيام به… ووجه سيادته بعمل مسابقات فيما بينهم في التدريب ومنحهم مكافآت بعد اختبارهم لرفع مستوي التدريب واختيار قائد الفصيلة الأفضل في التدريب وكذا المجندين المتميزين بعد انتهاء فترة التدريب حتي يكون ذلك حافزا لزملائهم للارتقاء بمستوي الأداء .
تحقيق روح الانتماء والولاء …… عدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة التي تهدف لها إلى شق وحدة الصف وإشاعة الفرقة بين أبناء جهاز الشرطة .
– شدد سيادته على أهمية احترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.
ـ كما وجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وعقد سيادته لقاءات مع الضباط والأفراد للوقوف على أهم الاستعدادات التدريبية وتوعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوي المنوط لجهاز الشرطة القيام به
ـ وفى النهاية.. وجه سيادته كلمه للمجندين أشاد فيها بالمستوى الذى شاهده بالروح المعنوية و التصميم على حماية الوطن الموجودة فيهم ، وأكد على حالات استخدام السلاح

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18432170
تصميم وتطوير