الثلاثاء الموافق 14 - أغسطس - 2018م

بالصور.. الري: أفتتاح كوبري المنصورية بتكلفة 16 مليون جنيه بالدقهلية

بالصور.. الري: أفتتاح كوبري المنصورية بتكلفة 16 مليون جنيه بالدقهلية

بالصور.. الري: أفتتاح كوبري المنصورية بتكلفة 16 مليون جنيه بالدقهلية

كتبت_ بوسي جادالكريم

 

افتتح الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، كوبرى كـ ٣٧,٩٠٠ على ترعة المنصورية الدراسات بمحافظة الدقهلية، الذى تم تنفيذه تحت إشراف وزارة الموارد المائية والرى، ممثلة فى قطاع التوسع الأفقى والمشروعات، والإدارة العامة للتوسع بترعة السلام.

حضر الافتتاح المهندسة نادية عبدالحميد، رئيس قطاع التوسع الأفقي والمشروعات، والمهندس سعد موسى، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالدقهلية، والمهندس فتحى رضوان، رئيس الإدارة المركزية التوسع الأفقي والمشروعات الوجه البحرى، والمهندس سعد الحلبى، مدير عام الإدارة العامة لترعة السلام ومشروعات الرى بالدقهلية.

من جانبه قال المهندس سعد موسى: إن الوزارة لا تألوا جهدا فى تنفيذ كافة المشروعات المائية التى تخدم المواطنين، ولاسيما فى نطاق محافظة الدقهلية، التى من شأنها المساهمة فى الحفاظ على الموارد المائية من التلوث، وتحسين نوعية المياه، وحمايتها من الهدر والتلوث، مشيرًا إلى أن ما تقوم به الوزارة من مشروعات من منطلق حق الأجيال القادمة فى توفير كل قطرة مياه لهم بما يخدم كافة اغراض التنمية فى مختلف مجالات الحياه.
وأوضح المهندس فتحى رضوان أن ما تم تنفيذه هو كوبرى ملاحى بعرض ١٢ متر، ورصيف بعرض ٢ متر وبطول ٤٩ مترا وهو منفذ لحل مشكلات الاختناقات المرورية، وسهولة الدخول والخروج من مدينة المنصورة، موضحًا أن تكلفة تنفيذ المشروع ١٦ مليون جنيه.

من جهته توجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بالشكر للدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، على مجهودات الوزاره، وجميع القائمن علي العمل، من خلال المشروعات التى تمت لحل مشكلاتهم المواطنين بالدقهلية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23426611
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com