الإثنين الموافق 22 - أكتوبر - 2018م

بالصور ..الاحتفال لتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم تحت مظلة جمعية “خير” للأعمال الخيرية

بالصور ..الاحتفال لتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم تحت مظلة جمعية “خير” للأعمال الخيرية

 

الشرقية – مها أحمد

نظمت جمعية “خير” للأعمال الخيرية ، بقرية “ميت حمل” مركز بلبيس ، محافظة الشرقية ، حفل لتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم ، بمقر القرية .

 

بدأ الحفل بتلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم للشيخ “عزت السيد راشد” القارىْ بالإذاعة والتليفزين المصري ، و الحائز على المركز الأول في قراءة القرآن الكريم على مستوى العالم ، و الفائز في مسابقات عديدة منها : “مسابقة الكوكب الإيرانية ، الأصوات الحسنة ، القارىْ العالمي” و غيرها من المسابقات الدولية .

 

تلاه كلمة للشيخ “إسلام رضوان القارىْ بمدينة” الشروق” محافظة القاهرة ، شكر فيها كل القائمين على هذه الجمعية و أهالي قرية “ميت حمل” على مجهوداتهم الكبيرة لتحفيظ القرآن الكريم و الأعمال الخيرية ، كما تحدث “رضوان” عن فضل قراءة القرآن مستنداً لقول الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام “من أراد الدنيا فعليه بالقرآن ، ومن أراد الآخرة فعليه بالقرآن ، و من أرادهما معاً فعليه بالقرآن ” و كيف أنه يأتي شفيعاً لقرائه يوم القيامة ، و ختم حواره بقصة سيدنا عمرو بن العاص عن ختامه للقرآن كاملاً كل ثلاث أيام .

 

كما عبرت الدكتورة “سناء أبو سمرة” استشاري طب الأطفال و رئيس جمعية “الرشاد الخيرية” عن سعادتها بالقائمين على الجمعية و بأنها تعتبرهم المثل الأعلى للشباب الواعي و المحب لدينه ، و نادت بتطبيق كل ما ينص عليه القرآن على سلوكياتنا العامة ، كما ناشدت الجميع بالاهتمام باللغة العربية لما رأته من تقاعس و تراجع في الإلتزام بدراستها كما يجب على المستوى الجيد .

 

و اختتم الحفل بتسليم الجوائز و بعض الأناشيد الدينية للمنشد  “إبراهيم السيد راشد” مما أضاف للحضور بهجة وسعادة بكونهم جميعاً مسلمين .

 

حضر الحفل المهندس “رشاد البشبيشي” الذي حضر إلى مصر بعد دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ مشروعات تنموية في مصرالحبيبة ، و الدكتور “أحمد شاهين”أستاذ التحاليل الطبية و الراعي لكثير من الأعمال الخيرية بمركز بلبيس ، و مجموعة من علماء الدين و منهم الشيخ “السيد عبد العال” من علماء الأزهر الشريف ، و مجموعة من الإعلاميين ، و أهالي قرية “ميت حمل” .

FB_IMG_1469272815424

FB_IMG_1469272797646

FB_IMG_1469272792391

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25057409
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com