الثلاثاء الموافق 12 - ديسمبر - 2017م

بالصور| إمام “مسجد الروضة” يخطف القلوب والأنظار.. والفنان “محمد فؤاد” يزيل الهموم والأحزان بمؤتمر تدشين “كلنا معاك” في الشرقية

بالصور| إمام “مسجد الروضة” يخطف القلوب والأنظار.. والفنان “محمد فؤاد” يزيل الهموم والأحزان بمؤتمر تدشين “كلنا معاك” في الشرقية

شيخ مسجد الروضة من علي المنصة: أكمل أيها الرئيس وكلنا معاك 

 

خالد جزر

 

أكد الشيخ محمد عبد الفتاح زريق إمام وخطيب مسجد الروضة والناجي من الحادث الإرهابي الغاشم خلاله كلماته بمؤتمر تدشين حملة كلنا معاك من أجل مصر في أستاذ الشرقية بمدينة الزقازيق بأن الحادث الإرهابي الذي راح ضحيتة أكثر من 300 مصري قتلوا بدمً بارد كل ذنبهم أنهم مصريين فالإرهاب لا دين له لم يفرق بين مسجد ولا كنيسة.

 

وأضاف “زريق” خلال كلماته التي خطفت القلوب و الأنظار، و لاقت إعجاب وتفاعل الألاف من شباب الحضور بأن مصاب الأمة واحد ويجب علي كل المخلصين، والشرفاء من أبناء مصر الإلتفاف حول القيادة والحفاظ علي مؤسسات الدولة، ووجه نداء للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلآ: أيها الرئيس أكمل وكلنا معاك من أجل مصر.

 

وجاء ظهور المطرب الوطني محمد فؤاد الذي أصر علي الحضور لمحافظة الشرقية لتقديم فقرة غنائية بمؤتمر تدشين الحملة، ونجح النجم الإنسان “فؤاد” في رسم البسمة والفرحة علي الوجوه، وتفاعل ابناء الشرقية وطلاب جامعة الزقازيق من الحضور مع أغنيته كلنا معاك لتدخل فرحة كبيرة وسعادة عارمة وتفاعل معه الألاف من الشباب.

 

والجدير بالذكر بأن الشراقوة قدموا اليوم صورة حضارية مشرفة علي أرض أستاد الشرقية الرياضي بمدينة الزقازيق، ولم تمنعهم الأمطار وبرودة الجو من حضور تدشين مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر، وحمل الشباب الشرقاوي فوق عاتقه مسؤولية الحفاظ علي تراب هذا الوطن وأعتبر الكثير من الحضور بأن هناك واجب وطني بضرورة دعم مؤسسات الدولة وتأييد لرئيس الدولة المصرية عبد الفتاح السيسي مطالبينه بالإستمرار في منظومة الإصلاح والتنمية التي بدأها منذ 2014.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18833417
تصميم وتطوير