الأحد الموافق 25 - فبراير - 2018م

بالاسماء حركه الضباط بالدقهلية

بالاسماء حركه الضباط بالدقهلية

بالاسماء حركه الضباط بالدقهلية

 

 

كتب تامر الغباتى

 

أعلنت منذ قليل  مديرية أمن الدقهلية عن حركة التنقلات والترقيات والانتدابات والتعيينات، بعد اعتمادها من اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

وكانت الحركه قد شملت نقل اللواء صبرى غازى من مساعد فرقة بأمن الدقهلية إلى مساعد مدير أمن الدقهلية، والعقيد أحمد الذهبى من مأمور مركز إلى مساعد فرقة، والعقيد محمود كشك إلى مساعد فرقة، والعميد أشرف سليمان إلى مساعد فرقة، والعميد فهيم مكاوى إلى مساعد فرقة بأمن الدقهلية.

كما شملت الحركة نقل العميد السيد سلطان، رئيس المباحث الجنائية بمطروح، رئيسا للمباحث الجنائية بالدقهلية، والعميد ياسر غانم من مديرية أمن دمياط إلى رئيس فرع بحث بالدقهلية، والعقيد عمرو رؤوف ذكى من الشرقية إلى رئيس فرع بحث بالدقهلية، والعميد شريف حمدى إلى مأمور مركز بالدقهلية، والعقيد سامى الحديدى إلى مأمور مركز بالدقهلية، والعقيد السيد الشربينى إلى مأمور مركز بالدقهلية، والمقدم عمرو العدل من بنى سويف إلى مأمور مركز بالدقهلية.

كما شمل القرار تعيين العقيد مروان محمد عبد المعطى مديرا لإدارة الحماية المدنية بالدقهلية، والرائد أحمد عوض رئيس لقسم الإطفاء بالدقهلية.

كما شملت الحركة نقل عدد من الضباط من مديريات أمن بنى سويف ومطروح والمنيا وأسيوط والوادى الجديد وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر إلى مديرية أمن الدقهلية وترقية عدد من الضباط إلى رتب أعلى، ومد خدمة عدد من القيادات بمديرية الأمن.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20190757
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com