السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

” اية محمود ” : لست من محبين الشهرة .. وملكة الحجاب قناعات إيجابية ورسالة خيرية

” اية محمود ” : لست من محبين الشهرة .. وملكة الحجاب قناعات إيجابية ورسالة خيرية

كتبت دينا السعيد _ تصوير رؤى محمد

بدأ العد التنازلي لتتويج ملكة جمال المحجبات بمصر عام 2017 ، وبعد انتهاء مصممة الازياء أية محمود ” صاحبة مسابقة ملكة الحجاب ” من تصفيات المرحلة الأولى بالإسكندرية ، انتقلت إلى المنصورة لاستكمال المرحلة الثانية من المسابقة ، ويذكر أن موسم 2016 فازت الطبيبة “سارة حورية” ابنة مدينة المنصورة بملكة جمال المحجبات ، فهل سيحالف فتيات المنصورة حظ سارة حورية هذا العام ؟!
كان ل ” البيان ” لقاء مع ” اية محمود ” صاحبة المسابقة وقالت :

هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة لأننا ننفرد بمبادرة شجع مصر بروسيا ، وهذا تضامن مع وزارة الشباب والرياضة ، إضافة إلى حرص المسابقة على اختيار المشتركات بدقة خلال التقديم بصفحة الفيس بوك ، والآن نستعد للمرحلة القادمة بتصفيات القاهرة وهناك مفاجئة في الحفل الختامي.

وتابعت : اتعمد تغيير لجان التحكيم في كل مرحلة حرصا على المصداقية دون التحيز لآخر ، وهذه المرحلة قمت بإضافة خبيرة الإتيكيت ” رحاب المحمدى” وسارة حورية ملكة جمال المحجبات التي ترى من تصلح للمهام القادمة والإعلامية مروة سلام لاختيار فتاة اللباقة والثقة بالنفس .

أما عن هجوم الصحافة والسوشيال ميديا قالت : الصحافة ليست رأس الشعب المصري بأكمله بل جزء منه ، إضافة إلى بعدنا عن القناعات السلبية ونعمل على تشجيع الفتيات لمكانة أفضل وطموح أكبر.

وأوضحت قائلة : لست من محبي الشهرة على الرغم من اتهامي البعض بالشو الإعلامي ، وإذا كنت أريد شهرة فأساليبها كثيرة وسهلة كإنشاء الفيديوهات المضحكة ورسالة بلا قيمة (مجرد فرقعة ) وإذا كنت أريد أن أصبح من رواد الشهرة لفعلتها وتتبعتها بكل وضوح .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18435593
تصميم وتطوير