الأحد الموافق 23 - يوليو - 2017م

اوباميانج يهدد عودة كوستا إلى أتلتيكو مدريد

اوباميانج يهدد عودة كوستا إلى أتلتيكو مدريد

كتب : محمد عصام
تأكد رحيل المهاجم الإسباني ديجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي حيث أعلن عن رغبته في الرحيل عن صفوف البلوزخلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أخبره مدربه كونتي انه لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل.
وقد قدم الإسباني كوستا موسماً رائعاً مع البلوز حيث أحرز 20 هدف خلال الموسم أسهمت بشكل كبير في إحراز ناديه بطولة الدوري الإنجليزي الا ان علاقتة السيئة بالمدرب حسبما أورد في تصريحاته هي التي اجبرته على الرحيل.
وتواترت الأخبار عن رغبة نادية السابق أتلتيكو مدريد في استعادته وحول رأي اللاعب في عودته إلى نادية صرح بأنه يحب أتلتيكو ويفضل العيش في مدريد ولكن هناك صعوبة تواجهه بسبب عقوبة الفيفا المفروضه على النادي.
فيما أوردت صحيفة الديلي ستار البريطانية بأن هناك خطورة تواجه عودة كوستا إلى النادي الإسباني بسبب رغبة ديجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في استقدام نجم بروسيا دورتموند الجابوني اوباميانج.
وبذلك يدخل النادي الإسباني سباق الفوز باللاعب الجابوني مع العديد من الأندية الانجليزية والفرنسية بعد أن قدم موسما استثنائياً حيث شارك مع نادية بروسيا دورتموند في 46 مباراة سجل خلالها 40 هدف قد أنهى اللاعب موسمه مع الفريق بالحصول على كآس ألمانيا.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15382670
تصميم وتطوير