الخميس الموافق 14 - ديسمبر - 2017م

اليوم… البرتغال” رونالدو” يبحث عن الفوز على أرجنتين ”ميسي”

اليوم… البرتغال” رونالدو” يبحث عن الفوز على أرجنتين ”ميسي”

 

كتب/إبراهيم السيسى

يلتقي الليلة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، منتخبا الأرجنتين والبرتغال، في لقاء ودي على ملعب أولد ترافورد.


يدخل المنتخب الأرجنتيني المواجهة بقيادة مدربه الجديد تاتا مارتينو الذي تسلم القيادة بعد كأس العالم، حيث وصل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي المونديال تحت قيادة سابيلا، وودعوا اللقب بعد الخسارة من ألمانيا بهدف وحيد.


بينما يدخل منتخب البرتغال المواجهة تحت قيادة فرناندو سانتوس، حيث ودع المنتخب المونديال من الدور الأول بعد خسارة ثقيلة من ألمانيا بأربعة أهداف نظيفة، تحت قيادة مدربها السابق باولو بينتو.


صراع خاص
ويستعد ليونيل ميسي لقيادة منتخب بلاده أمام نجم البرتغال كريستيانو رونالدو ورفاقه، في صراع خاص بعيدا عن الكلاسيكو الإسباني.


ويحتضن ملعب الأولد ترافولد، المنافسة الشرسة بين نجمي الكرة الإسبانية، التي كانت المواجهة الأخيرة بينهما من نصيب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.


وطوال مسيرة النجمين لم يتقابلا بقميص منتخبهم سوى مرة واحدة فقط، بمباراة ودية في جنيف عام 2011، كان الفوز فيها من نصيب الأرجنتين، حيث سجل البرغوث الأرجنتيني هدف الفوز لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.


البحث عن الفوز بعد 42 عام
تسعى البرتغال الليلة لتحقيق أول فوز على الأرجنتين منذ 42 عاما، حيث لم تحقق الا فوزا وحيدا عام 1972 بنتيجة 3-1، في بطولة استقلال البرازيل.
والتقى المنتخبين في 7 مواجهات، فاز الارجنتين في 5، والبرتغال في 1، وتعادلا في 1.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18856215
تصميم وتطوير