الإثنين الموافق 22 - يناير - 2018م

النائب “فؤاد بدراوى” عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب: ينعي شهداء حادث “الساجدين” بالعريش  

النائب “فؤاد بدراوى” عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب: ينعي شهداء حادث “الساجدين” بالعريش  

خالد جزر

 

ببالغ الحزن والآسي تقدم فؤاد بدراوي عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي و الشعب المصري العظيم بخالص تعازيه، وصادق مواساته في ضحايا التفجير الإرهابي الذي طال المصلين الساجدين خلال صلاة الجمعة بمسجد الروضة بمنطقة الروضة غرب العريش والذى أسفر الحادث عن استشهاد واصابه عشرات الأبرياء من أبناء مصر.

 

وأكد بأن تنوع أساليب الإرهاب أثبتت بالقطع لا دين له ولا وطن له ولا ينتمي لأي دين سواء كان الإسلام أو المسيحيه أو أي دين من الأديان السماوية وقال أن التطرف والتعصب الدينى الذي يوجد عند الجماعات التكفيرية الإرهابية والمصحوب بالفكر الإجرامي الذى زرع من بعض الدول التي لا تزال تريد الخراب والدمار لمصر موضحًا بأن من يمول أو يدعم أو يرعي هو المسئول الأول والأخير عن ارتكاب الجرائم الإرهابية التي تحدث ضد العسكريين و المدنيين الأبرياء بغض النظر عن أي دين ينتمون إليه.

 

ووجه كلمته لأبناء الوطن بضرورة الإصطفاف حول الرئيس، حفاظا علي أرض هذا الوطن الغالي علينا جميعآ.. شعب وجيش وشرطة ومؤسسات الدولة جميعها على محاربة هذه الجماعات الإرهابية المتطرفه في مصر والقضاء عليها من جزورها والإصرار على تكملة البناء والتنمية وأيضاً لظهور مصر في بأبها صورها.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 19623210
تصميم وتطوير