الخميس الموافق 26 - أبريل - 2018م

“المشاط ” تناقش آليات الترويج للسياحة الأسترالية..

“المشاط ” تناقش آليات الترويج للسياحة الأسترالية..

“المشاط ” تناقش آليات الترويج للسياحة الأسترالية..

 

كتبت_ تقي محمود

علي هامش لقائها مع سفير أستراليا أمس الإثنين  استقبلت الدكتورة” رانيا المشاط” وزيرة السياحة،  “نيل هوكنز” سفير أستراليا بالقاهرة، وذلك لمناقشة سبل التعاون بين البلدين فيما يخص آليات الترويج للمقصد المصري في أستراليا لجذب مزيد من حركة السياحة الوافدة منها.

 

استهلت الوزيرة اللقاء بالترحيب بالسفير، وأشارت الى أن الوزارة تعمل على التوسع في الأسواق السياحية الجديدة وعدم التركيز على الأسواق التقليدية، موضحة أن المقاصد السياحية المصرية تتسم بتنوع كبير وتستطيع جذب شرائح مختلفة من السائحين حول العالم نظرا لاحتوائها على مختلف الأنماط والأنشطة السياحية التي يمكن أن يقوم بها السائح.

 

 

وأگدت على أن الوزارة تعطي أولوية في الفترة القادمة لملف التدريب، باعتباره من أهم المحاور المُلحة في خطة النهوض بالقطاع، وذلك لتعظيم تجربة السائح عند زيارته الى مصر.

 

 

من ناحيته أكد السفير على استعداد بلاده للتعاون مع الوزارة للترويج للمقصد المصري في أستراليا، مشيرا إلى أن السائح الأسترالي يهتم بالسياحة الثقافية، وأن مصر بها كنوز أثرية ليس لها مثيل في العالم.

 

 

واقترح السفير تنظيم رحلات تعريفية للصحفيين والشخصيات العامة والمؤثرة وقادة الرأي والمشاهير فى أستراليا، والذين سيكون لهم أثرا كبيرا في نقل الصورة الحقيقية لمصر الى الشعب الأسترالي.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21271508
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com