الأحد الموافق 17 - يونيو - 2018م

المستشار العسكري بالمنوفية يشهد الاحتفال بختام الأنشطة الطلابية بمعارف منوف

المستشار العسكري بالمنوفية يشهد الاحتفال بختام الأنشطة الطلابية بمعارف منوف

محمد عنانى

شهد اليوم العميد أيمن عبد العزيز، المستشار العسكري نائبا عن القائم بمحافظة المنوفية – حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة المعارف الخاصة في منوف، وذلك بقاعة اليونيسكو بسرس الليان.

حضر الفعاليات أسامة شرشر عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، والمهندس طارق الوراقى رئيس مدينة منوف، وسعيد عرفة مدير عام إدارة منوف التعليمية، ولفيف من الشخصيات العامة بالمنوفية.

تضمن الحفل الوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم نصر عبدالغفور البرلمانى الأسبق ومؤسس المدرسة، ثم فقرات موسيقية وغنائية واستعراضية وفقرات للفنون الشعبية، قدمها الطلاب.

وتحدث شرشر، دعما الشعب السوري والجيش العربي السوري، الذي تصدى للهجمة البربرية التي قامت بها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، مشددا على أن الشعب المصري، ضد هذا الهجوم الإرهابي الذي اخترق كل القوانين والمواثيق الدولية، داعيا إلى اتخاذ موقف عربي صارم ضد هذه الهجمات لأن العالم لا يعترف إلا بلغة القوة أما الضعفاء ففي طي النسيان.

ووجه الوراقى، الشكر للأستاذ محمد القارح والأستاذة داليا القارح مديرة المدرسة، والمهندس هشام جمعة والمهندس سالم جمعة أبناء شقيق المرحوم نصر عبدالغفور جمعة مؤسس مدرسة المعارف الخاصة، مؤكدا أن منوف وسرس الليان ستظلان دائما أحد الروافد الرئيسية في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22033960
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com