الثلاثاء الموافق 24 - أبريل - 2018م

المدرب العام يثير غضب جماهير المحلة ..ويتهمونه بالتطبيل للإدارة

المدرب العام يثير غضب جماهير المحلة ..ويتهمونه بالتطبيل للإدارة

هل أصبح مكتوب علي نادي غزل المحلة أن يعيش في أزمات وصراعات شبه يومية ؟

سؤال أصبح الإجابة عليه أمرا ضرورياً ويتطلب تدخل صريح وواضح من المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي ،ففي واقعة جديدة تضاف لملف التخبط الذي يشهده زعيم الفلاحين ،جاءت تلك المرة عن طريق أحمد حسن المدرب العام للفريق الأول ،عندما قرر حسن أن يتقمص دور الرجل الأول في واقعة مؤسفة ،وعقد جلسة مع بعض أعضاء الإدارة في غياب محمد عامر المدير الفني ،وقام المدرب العام باستعراض تقرير اللاعبين المستبعدين من القيد،بل أمتد إلى قيامة بمحاولة تعديل أسماء بعض اللاعبين في مشهد عبثي .

ثم قام بإعطاء أعضاء الإدارة الضوء الأخضر في رفض إتمام صفقة اللاعب هشام أبو خليل لاعب المحلة السابق وبتروجيت ،وأكد للجنة التعاقدات أن اللاعب مستواة متواضع علي عكس المتوقع .

وفور تسرب تفاصيل تلك الجلسة إلي محمد عامر ،انتابته حالة من الغضب ورفض  هذا الأسلوب وطالب رئيس النادى بسرعة التدخل محذراً أحمد حسن من تكرار هذا الموقف وإلا سيتم إستبعادة.

في الوقت نفسه خرجت جماهير المحلة لتدق ناقوس الخطروتحذر المدرب العام من التدخل في مثل تلك الأمور ،خاصةً وأن حسن كان واحداً ممن هبط الفريق علي أيديهم .

الجديربالذكر أن حسن كان يتولي القيادة الفنية عقب رحيل محمد جنيدي في بدايةالموسم ،وتلقي حسن هزائم متتالية حتي رحل بعد فضيحة الزمالك بخماسية ..وعقب تعيينه مدرب عام في جهاز عامر ،أصيبت الجماهير بحالة اندهاش  ..وتساءلت ما هي إمكانيات حسن حتي يتم الإستعانة به مرة أخري في موسم جديد ؟!!.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21236890
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com