الثلاثاء الموافق 12 - ديسمبر - 2017م

المخطط الصهيونى

المخطط الصهيونى

بقلم / هانى الصادق

منذ نزول الوحى على الرسول صل الله عليه وسلم واليهود حاقدة على الإسلام وللمسلمين ولايخفى مافعلوه بدسائس ومحاولات التشوية ثم محاولات التحريف كما فعلوا فى المسيحية عندما قام شاول اليهودى بقتل وحرق المسيحين ليردهم عن دينهم…!!
فلما ثبتوا على دينهم قام شاول بالادعاء أنه رأى فى المنام المسيح عليه السلام يقول له لما تعذب أصحابى ولما تقتل أصحابى فقال للنصارى في اليوم التالي أشهد أن لا إله إلا الله وأن عيسي عبدالله ورسوله وسمى نفسه بعد ذلك ب بولس الرسول وكتب وحرف فى الإنجيل .
وعلى هذا النهج حاولوا اليهود التحريف فى الإسلام من خلال عبدالله بن سبأ اليهودى والخروج علينا بجماعة الشيعة الضالة الضالة والمضلة وها هم الآن يخرجون علينا بمخطط بمخطط خبيث وهو اظاهر الإسلام الموازى بطريقة غير مباشرة.
الإسلام الوسطى ولا أدرى من أين جاؤا بهذه التسمية التى لم نسمعها فى غير الإسلام بمعنى أننا لم نسمع اليهودية الوسطية أو المسيحية الوسطية…!!
فنجد أن التوجيةالعام الإعلامى والسياسي هو محاربة الإرهاب الإسلامى والتطرف الإسلامى ليخيفنا من ديننا والتشبة بسمتة فى الظاهر بنشر مفاهيم الإسلام الموازى ضد ضد الإسلام السماوى بعدم وجوب الحجاب وإدخال أصحاب المنابر الإعلامية يتهكمون على أصول وثوابت الدين تارة من خلال فريدة الشوبيشى واخرى إسلام البحيرى وأحيانا الشيخ محمد نصر الشهير بميزو غيرهم من يريدون هدم دين لصالح مفاهيم تريد تعميمها الحركة الصهيونية الخبيثة فعلينا جميعا التسلح بسلاح العلم وإن اذنبا رجعنا إلى الله تائبين منيبين والتصدى للحملات الصهيونية الخبيثة التى لايشترط في القائمين عليها ان يكونوا يهودى بل يكفى أن يكون ناشرا لها بمقابل المال.
إن العالم يريد ألا يستيقظ الإسلام والمسلمين حتى لا يوقفون ربا اليهود وبزنس أفلام السكس اليهودية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18833590
تصميم وتطوير